10:01 مساءً / 16 يوليو، 2019
آخر الاخبار

كهرباء القدس تعلن عن حملة تسهيلات لجدولة الديون

شفا – أعلنت شركة كهرباء القدس عن اطلاق حملة تسهيلات جديدة تشمل جدولة الديون والمتأخرات.

وقال المهندس هاني غوشة مستشار المدير العام لفروع المحافظات في الشركة انه انطلاقا من تفهم الشركة للاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشارع الفلسطيني ورغبة منها في تحصيل الديون المستحقة، فان حملة التسهيلات هذه تشمل كافة شرائح المشتركين التي تترتب عليها متأخرات وديون. وأن ديون المشتركين ستتم جدولتها وتقسيطها، بحيث يتمكن المشترك من البدء بصفحة جديدة تشجيعا له للإلتزام والانتظام بدفع فواتيره وتخفيفا من عبء الديون المتراكمة.

ومن المقرر أن تبدأ الحملة في 21/09/2012 وتنتهي في 20/10/2012 حيث ستقوم الشركة بفتح أبوابها خلال تلك الفترة لكافة المشتركين للتسجيل في كافة فروعها.

وأضاف غوشة بأن الشركة تدرس كذلك مكافأة المشتركين الملتزمين بما فيهم مشتركي عدادات الدفع المسبق الذين ينتظمون في دفع فواتيرهم الشهرية دون تأخير، حيث سيتم منحهم مجموعة من الحوافز التشيجيعية في بادرة لنسج علاقة وثيقة بينهم وبين الشركة. ووجه غوشة نيابة عن الشركة الشكر والتقدير الى المشتركين الملتزمين بدفع فواتيرهم في موعدها والذين ساهموا خلال الفترة الماضية بتمكين الشركة من الصمود.

واشار غوشة، أنه وبالرغم من الأزمة المالية التي تمر بها الشركة وتهديدات الشركة الاسرائيلية بالاستيلاء عليها، الا ان الشركة خففت من ضغوطها على المواطنين في الفترة الحالية، نظرا للأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

ويذكر ان الشركة الاسرائيلية قررت تمديد المهلة التي منحتها لشركة كهرباء القدس لتسديد ديونها البالغة 440 مليون شيكل، وذلك حتى نهاية الشهر الجاري. وتأمل كهرباء القدس ان حملة التسهيلات التي تطلقها ستساعد في توفير جزء من المبالغ المتراكمة، والحد من الديون لشركة الكهرباء الاسرائيلية على المدى البعيد.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …