2:57 مساءً / 20 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

“التيسير للزواج” و”الاغائة الطبية” تبحثان سبل التعاون المشترك

شفا – زار وفد من جمعية التيسير للزواج والتنمية ممثلا برئيس مجلس ادارتها د.ادهم البعلوجي والمدير التنفيذي سائد ابو ندى جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية التقى خلالها مدير الجمعية الدكتور عائد ياغي، وتهدف الزيارة لبحث سبل التعاون المشترك وتوطيد العلاقة مع مؤسسات المجتمع المحلي في مدينة غزة.

واثنى الدكتور ادهم البعلوجي على الدور الهام والخدمات القيمة التي تقدمها جمعية الإغاثة الطبية لأبناء الشعب الفلسطيني, وما تبذله من جهد في خدمة الإنسانية، ومستوى التقدم الذي وصلت إليه ..

وأوضح المهندس سائد أبو ندى المدير التنفيذي لجمعية التيسير أن الزيارة تهدف إلى تجديد اتفاقية فحص الثلاسيميا للمقبلين على الزواج , وبحث آليات التعاون المشترك مابين المؤسستين بهدف خدمة أكبر فئة ممكنة من فئات المجتمع.

وبين أبو ندى أنه لإتمام عقد الزواج يلزم للعرسان فحص الثلاسيميا ومضبطة المختار وان التيسير تجري الفحص بالتعاون مع الإغاثة الطبية, كما وتقوم بإتمام مضبطة المختار للعرسان برسوم رمزية.

من جهة أخرى، رحب د.عائد ياغي بالوفد وأبدى استعداده للتعاون والمساعدة في إطار الخدمات التي تقدمها الإغاثة وتقديم مضبطة المختار للمتقدمين لفحص الثلاسيميا بالجمعية.

وطالب ياغي التيسير دراسة إمكانية دمج فئة المعاقين في برنامج تأهيل المعاقين التابع لجمعية الإغاثة الطبية في مشاريع الزواج التي تنفذها التيسير أو تنفيذ مشاريع زواج خاصة بالمعاقين.

وفي نهاية اللقاء سلم وفد التيسير درعاً للدكتور ياغي تعبيراً عن شكر التيسير للإغاثة الطبية على دورها وخدماتها وتعاونها المشترك.

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يلتقي ممثل منسق الأمم المتحدة في غزة

شفا – نظمت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس، زيارة لمكتب المنسق العام للامم المتحدة …