9:04 صباحًا / 16 يوليو، 2019
آخر الاخبار

نسمة محجوب: تخلصت من قيود ستار أكاديمي

شفا -أكدت المطربة الشابة نسمة محجوب أنها تخلصت نهائياً من القيود التي كانت تفرضها “ستار أكاديمي” على كل من يفوز بها، مشيرة إلى أنها أصبحت حرة ومن حقها إصدار أغنيات وقتما تشاء والعمل مع من تريد.

وقالت نسمة خلال احتفالها مساء أمس الثلاثاء بصدور أول ألبوماتها “هتقولي أيه”، إنها كانت من الدفعة الأولى التي تطبق عليها قواعد “ستار أكاديمي” الجديدة والتي تقضي بأن يتم إنهاء علاقة الخريج بالأكاديمية فور انتهاء المسابقة، ولا تتدخل في حياته الفنية ولا الإعلامية بعكس الدفعات السابقة.

وشهد المؤتمر حضور الدكتور رضا رجب نقيب الموسيقيين، والدكتور السيد ياسين رئيس مركز الدراسات السياسية والإستراتيجية بالأهرام، بالإضافة لفريق عمل الألبوم الدكتور خالد أمين، والشاعر هاني الصغير، والملحن محمد الصاوي، والشعراء خالد البكري، ونادر عزت، ومحمد محيي الدين، ومحمد الطوخي.

وأكدت نسمة خلال المؤتمر أن الألبوم كان مقرراً له النزول في الأسواق في شهر يونيو المنصرم غير أن والدها المخرج علاء محجوب صاحب شركة الإنتاج التي انتجت لها الألبوم فضّل تأجيله خاصة أن الشعب المصري بأكمله كان مشغولاً في هذه الفترة بانتخابات رئاسة الجمهورية وبوضع البلد، مشيرة إلى أنها غير خائفة من طرح الألبوم وسط ألبومات أصالة ومحمد حماقي كون أن لها جمهورا كان ينتظر أي عمل لها منذ تخرجها في ستار أكاديمي.

وعن فترة غيابها عن الساحة منذ تخرجها في ستار أكاديمي أكدت نسمة أنها كانت ملتزمة بعقد مع الشاعر أيمن بهجت قمر الذي وقّع معها عقب تخرجها من الأكاديمية، وظلت في شركته عدة أشهر إلى أن صرّح أنه لن يتمكن من التركيز معها فتم فسخ العقد وبدأت مرحلة البحث عن منتج جديد.

ومن ناحيته أكد والد نسمة المخرج علاء محجوب أنه قرر عمل شركة إنتاج موسيقي خصيصاً من أجل عيون نسمة، كونه كان يخاف عليها من التعامل مع بعض المنتجين الذين يفرضون إرادتهم على المطربين ويلزمونهم بأغنيات وحفلات معينة وهو مالا يتلاءم مع طبيعة نسمة التي وصفها بالحساسة.

وقال محجوب إنه لم يحسم حتى الآن موضوع إمكانية اكتشاف مواهب جديدة وتقديم ألبومات لمطربين آخرين غير نسمة، حيث أوضح أنه في حالة اكتشاف لسوق الكاسيت الذي هرب منه كبار المنتجين نظراً لازدياد نشاط القراصنة وسارقي الألبومات من على الانترنت، مشيراً أن ألبوم نسمة سيكون بالونة اختبار.

يذكر أن ألبوم “هتقولي أيه” يضم 12 اغنية منها عشر أغنيات باللهجة المصرية وواحدة باللهجة الخليجية والأخرى باللغة الانجليزية، وتعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، وخالد البكري، وهاني الصغير، واشرف سالم، ود. خالد امين، ود.محسن السيد، وحازم رأفت، ومحمد الطوخي، ومحمد الصاوي، ونادر عزت، وكريم عبد الوهاب.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …