6:01 مساءً / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل شابين من قرية تلفيت قضاء نابلس

شفا – أفادت مؤسسة التضامن لحقوق الإنسان أن قوات الاحتلال الإسرائيلية اعتقلت شابين من قرية تلفيت قضاء نابلس.

وذكرت المؤسسة ان الجيش الإسرائيلي اقتحم القرية فجر اليوم الجمعة، واعتقل الشاب احمد عبد الرحمن عبد الله احمد (26) عاما الذي يعمل مهندسا للاتصالات في دولة الإمارات العربية وجاء قبل فترة قصيرة لزيارة أقاربه في القرية.

كما اعتقل الاحتلال الشاب عبد الرحمن محمد فوزي حج محمد (24) عاما وهو طالب تخصص اجتماعيات في جامعة القدس المفتوحة.

وأشارت المؤسسة ان الاحتلال نقل الشابين إلى مركز تحقيق الجلمة.

شاهد أيضاً

حسين قرابصة

فلسطين في منظمة العمل الدولية: عندما ينتصر الحق وتتكلم إرادة العالم ، بقلم : حسين قرابصة

فلسطين في منظمة العمل الدولية: عندما ينتصر الحق وتتكلم إرادة العالم ، بقلم : حسين …