8:31 مساءً / 8 مايو، 2024
آخر الاخبار

الشرطة :تنقل 30 ألف مسافر والقبض على 20 مطلوباً على معبر الكرامة

شفا – أفاد تقرير للشرطة في معبر الكرامة بأريحا اليوم ، أن أكثر من 30 ألف مواطن ومواطنة تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي ، فيما ألقت الشرطة القبض على 20 مطلوباً للعدالة في ذات الفترة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة  وصل لـ شفا ” أن عدد المغادرين بلغ (14202) مواطنا ومواطنه ، فيما بلغ عدد المسافرين القادمين (16036) مواطنا ومواطنه ، وأن حركة المسافرين خلال هذه الفترة  كانت متوسطة ، ولم تسجل أي حالات اكتظاظ أو تأخير في مواعيد السفر ” .

وأشار البيان إلى أن الشرطة في المعبر قبضت خلال الاسبوع الماضي على (20 ) مطلوباً جنائيا وممنوعين من السفر ، أثناء محاولتهم المغادرة عبر المعبر ، أو ترقب وصولهم أثناء دخولهم للأراضي الفلسطينية ، وهم مطلوبين في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها ، وحتى يقوموا بتسوية أوضاعهم كي لا تضيع حقوق المواطنين ، وتحقيقا للعدالة ” .

و تابع البيان ” أن جميع الأجهزة الأمنية أو المدنية في الإدارة العامة للمعابر و الحدود قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين ، حيث تم التنسيق ل (29) حالة مرضية للسفر ما بين جانبي المعبر في سيارات الإسعاف الفلسطينية التابعة لجمعية الهلال الأحمر “.

شاهد أيضاً

وزير الثقافة وسفيرة النرويج يبحثان تطوير الشراكات في الصندوق الثقافي

وزير الثقافة وسفيرة النرويج يبحثان تطوير الشراكات في الصندوق الثقافي

شفا – بحث وزير الثقافة عماد حمدان رئيس مجلس إدارة الصندوق الثقافي الفلسطيني، مع سفيرة …