2:04 صباحًا / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

محمد بن سلمان وبوتن يبحثان التعاون في مكافحة “كورونا”

شفا – تلقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز اتصالا هاتفيا، يوم السبت، من الرئيس الروسي فلاديمير بوتن.

وجرى خلال الاتصال الهاتفي بحث التعاون المشترك بين السعودية وروسيا في مجال مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد الجانبان، وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس)، على مواصلة التنسيق بما يدعم استقرار اسواق البترول ونمو الاقتصاد العالمي.

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال فنزويلا إلى 920 ضحية

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال فنزويلا إلى 920 ضحية

شفا – كاراكاس – ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزالين القويين اللذين ضربا فنزويلا مساء الأربعاء وخلفا …