4:17 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في بدو وسعير

شفا – أفاد المتحدث الرسمي باسم الحكومة إبراهيم ملحم بتسجيل “3” إصابات جديدة في بلدتي بدو شمال غرب القدس وسعير شمال شرق الخليل ما يرفع عدد الإصابات المسجلة في فلسطين إلى “237.”

وأضاف المتحدث في بيان صدر عنه في ساعة متاخرة من مساء اليوم الأحد إن الحالات الثلاث هي لسيدة خمسينية من بلدة سعير شمال شرق الخليل وطفلين مخالطين لوالدتهما من قرية بدو شمال غرب القدس والتي تخضع للحجر الصحي في فندق الكرمل برام الله.

شاهد أيضاً

رئيس بلدية البيرة يلتقي الأمين العام لمنظمة المدن العربية

رئيس بلدية البيرة يلتقي الأمين العام لمنظمة المدن العربية

شفا – التقى رئيس بلدية البيرة المهندس منيف طريش، الأمين العام لمنظمة المدن العربية السيد …