10:02 صباحًا / 27 يونيو، 2026

الاحتلال يبعد شابين عن “الأقصى” لأربعة أشهر

شفا – أبعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، شابين عن المسجد الأقصى المبارك ومحيطه لمدة أربعة أشهر.

وأفادت مصادر محلية، بأن شرطة الاحتلال سلمت الشابين منير الباسطي، ومحمد شريفة قرارين، إخطارا بالإبعاد عن المسجد الأقصى لمدة 4 أشهر، بعد استدعائهم للتحقيق في مركز “القشلة” بالقدس المحتلة.

شاهد أيضاً

أسعار الذهب اليوم السبت

أسعار الذهب اليوم السبت

شفا – جاءت أسعار الذهب اليوم السبت 27 يونيو كالتالي :عيار 22 85.300 دينارعيار 21 …