3:54 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الرئيس محمود عباس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025

الرئيس محمود عباس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025

شفا – تسلّم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الاثنين، التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025، خلال استقباله النائب العام أكرم الخطيب بمقر الرئاسة في مدينة رام الله.

واستعرض النائب العام أبرز ما تضمنه التقرير من إنجازات وأعمال النيابة العامة خلال العام الماضي، والإجراءات المتخذة لتعزيز سيادة القانون وحماية الحقوق والحريات العامة، إلى جانب الجهود المبذولة لتطوير الأداء القضائي، وأعمال النيابة العامة، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشاد سيادته بنتائج التقرير السنوي للنيابة العامة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها فلسطين جراء الاحتلال وممارساته، مؤكدا دعمه الكامل لجهود النيابة العامة في أداء مهامها بمهنية واستقلالية، بما يسهم في حماية الحقوق وترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية وسيادة القانون في دولة فلسطين.

من جانبه، أكد النائب العام مواصلة النيابة العامة أداء واجبها الوطني والقانوني وفق أحكام القانون، وبما يعزز العدالة ويحفظ حقوق المواطنين، ويصون المصلحة العامة.

شاهد أيضاً

أكاديمية الوهراني للدراسات العلمية والتفاعل الثقافي الجزائر

أكاديمية الوهراني للدراسات العلمية والتفاعل الثقافي تحتفي باليوم العالمي للطفل الإفريقي من دار الثقافة زدور إبراهيم القاسم وهران

شفا – نظمت أكاديمية الوهراني للدراسات العلمية والتفاعل الثقافي من وهران الجزائر المؤتمر الدولي حول …