3:18 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تعتقل شابين من جنين

قوات الاحتلال تعتقل شابين من جنين

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، شابين من محافظة جنين.

وقال نادي الأسير الفلسطيني، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد أبو ناعسة بعد مداهمة منزله في قرية كفيرت غرب جنين.

وأضاف، أن الاحتلال اقتحم حي الخروبة في مدينة جنين، واعتقلت الشاب يوسف الغول بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

ويواصل الاحتلال عدوانه على مدينة ومخيم جنين منذ الحادي والعشرين من كانون أول يناير الماضي، ويكثف الاحتلال من حملات مداهمة وتفتيش المنازل في بلدات وقرى محافظة جنين ويشن حملات احتجاز واعتقال واسعة بين المواطنين.

شاهد أيضاً

عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : د. عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : …