5:43 صباحًا / 5 مايو، 2024
آخر الاخبار

مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات تفتتح معرضها الفني السنوي

شفا – افتتحت مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات في أريحا معرضها العلمي و الفني السنوي و ذلك بحضور مدير التربية و التعليم أ. محمد الحواش و رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية و التعليم موسى ابورومي ومديرة المدرسة ماجدة حداد و معلمات المدرسة و الطالبات .

 

وعبر الحواش عن اعتزازه بهذا التميز في المعرض الفني الذي تنظمه الراهبات لهذا العام و بأعمال الطالبات المتنوعة و المتعددة , مؤكداً على أهمية هذه المعرض في تنمية إبداعات و مهارات الطلبة الفنية.

 

كما شكر الحواش مديرة المدرسة والمعلمات و الطلبات على هذا الجهد متمنياً لهن مزيد من التوفيق و النجاح في السنوات القادمة .

 

بدورها شكرت حداد مدير التربية على حضوره و دعمه المستمر للأنشطة و الفعاليات التي تنظمها المدرسة و الطاقم الفني في مديرية التربية و التعليم .

 

كما أكدت حداد على أهمية هذا المعرض في صقل شخصية الطلبات و تنمية الذوق الفني الرفيع لديهن , معتبرةً ان حضارة الشعوب تقاس برقي فنها , و مشيرةً إلى أن المعرض الفني لهذا العام تميز بالأعمال الفنية و التي تعزز الارتباط بالتراث الفلسطيني و الذي هو جزء أساسي من كيان الشعب الفلسطيني.

 

كما شكرت المعلمة عزة عواجنة لإشرافها على المعرض و المعلمة عبير عودة لمتابعتها أعمال الطالبات و ربا الريماوي لإشرافها على زاوية أعمال الفيشر تكنيك.

 

فيما اشتمل المعرض الفني وعلى زوايا فنية متعددة تضم أعمال فنية و مطرزات يدوية و إكسسوارات, ومجسمات فنية , أشغال خرز و حقائب يدوية و أعمال البراويز و تركيب العاب حركية و أعمال الفسيفساء و زاوية عيد الفصح بالإضافة إلى اعمل إعادة تدوير القماش والزجاج.

شاهد أيضاً

نقابة الصحفيين تستنكر اعتداء قوات الاحتلال على الصحفيين في دير الغصون بطولكرم

نقابة الصحفيين تستنكر اعتداء قوات الاحتلال على الصحفيين في دير الغصون بطولكرم

شفا – استنكرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، السبت، الاعتداءات الواسعة والخطيرة التي ارتكبتها قوات جيش الاحتلال …