10:28 صباحًا / 27 يونيو، 2026

قوات الاحتلال تداهم السموع وتعتقل مديري مدرستين

قوات الاحتلال تداهم السموع وتعتقل مديري مدرستين

شفا – اعتقل جيش الاحتلال ظهر اليوم الخميس، مديري مدرستين خلال اقتحامه مدرستين في بلدة السموع جنوب الخليل.

وقالت مصادر محلية، ان جيش الاحتلال داهم مدرسة السموع الثانوية، واعتقل مديرها موسى ابو عواد وداهم مدرسة مدرسة البخاري الأساسية، واعتقل مديرها جعفر السلامين، خلال الدوام المدرسي.

واكدت المصادر، قيام جيش الاحتلال بالقاء قنابل الغاز المسيل للدموه في محيط المدرستين ما ادى لاصابة عدد من الطلبة بحالات اختناق تم علاجهم ميدانيا.

شاهد أيضاً

حملة اعتقالات في يطا واعتداء للمستوطنين على منزل في سعير

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مواطنين من بلدة يطا بمحافظة الخليل. وذكر …