10:55 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

تحويل أسير مقدسي للاعتقال الإداري بقرار من وزير جيش الاحتلال

شفا – أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، في تقريرها مساء اليوم الإثنين، ومن خلال محاميها حمزة قطينة، أن سلطات الاحتلال أقدمت اليوم، على تحويل الأسير المقدسي مالك حسين من مخيم شعفاط / القدس للإعتقال الاداري لمدة 4 أشهر.

وأضافت الهيئة بأن هذا القرار صدر عن وزير جيش الاحتلال الحالي.

وأدانت الهيئة هذه السياسة الانتقامية التي تمارسها سلطات الاحتلال وحكومتها المتطرفة بحق الأسرى داخل سجون الاحتلال والتي تتمثل بجملة من الممارسات والعقوبات المبنية على أسس عنصرية .

شاهد أيضاً

استطلاع رأي : المعارضة الإسرائيلية 60 مقعد وأحزاب الائتلاف الحاكم 50 مقعد والأحزاب العربية 10 مقاعد

استطلاع رأي : المعارضة الإسرائيلية 60 مقعد وأحزاب الائتلاف الحاكم 50 مقعد والأحزاب العربية 10 مقاعد

شفا – أظهر استطلاع اليوم، الجمعة، استمرار تراجع قوة قائمة “بِياحد” برئاسة نفتالي بينيت، فيما …