4:21 مساءً / 25 فبراير، 2021
آخر الاخبار

النائب ماجد ابو شمالة يرحب بالمرسوم الرئاسي بإجراء الانتخابات

شفا – رحب النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني والقيادي البارز بحركة فتح ماجد ابو شمالة بمرسوم الرئيس عباس بإجراء انتخابات تشريعي ورئاسية والمجلس الوطني.
وقال ابو شمالة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : نرحب بمرسوم الرئيس الذي يحدد زمن اجراء الانتخابات الفلسطينية التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني ونعتبر ان هذه المراسيم متأخرة عشرة سنوات على الأقل تم خلالها حرمان شعبنا الفلسطيني من ممارسة حقه الديمقراطي الدستوري في اختيار قيادته ونوابه.

وشدد النائب ابو شماله على وجوب ان تكون هذه الانتخابات حرة ونزيهة تضمن تمثيل كل فئات الشعب الفلسطيني وقواه الحية وان تعكس إرادة المواطن الحرة وتكون مدخلا لإنهاء الانقسام وتوحيد مؤسسات شعبنا وإعادة الاعتبار للقانون بعد ان غيب لعقد من الزمن وأكثر.

وأكد النائب ابو شمالة ان هذه الانتخابات هي بمثابة ساعة الحقيقة التي سيرد فيها للمحسن احسانه والمسيء إساءته وهي اللحظة التي طالما انتظرها شعبنا وطالب بها املا في الخلاص من الواقع المأزوم الذي وصلنا اليه.

واختتم النائب ابو شمالة : مازلنا نأمل ان تخوض حركة فتح الانتخابات ككتلة واحدة موحدة على قلب رجل واحد وان يتم التخلي عن الانا والفردية وان لا نكره على ان تحرم فتح من قوتها من اجل رغبات شخصية وضغائن فردية يعززها ويعيشها البعض فقوة فتح في وحدتها..

شاهد أيضاً

حالة وفاة و92 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزة

شفا – أعلنت وزارة الصحة بغزة، اليوم الخميس، عن تسجيل حالة وفاة واحدة، و 92 …