1:02 صباحًا / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

غنيم: رؤية الحكومة تركز على تميز المؤسسة وتقديم الخدمة

شفا – أكد اليوم المهندس ماهر غنيم وزير الاشغال العامة والإسكان رؤية الحكومة التي تركز على تميز المؤسسة الفلسطينية والتميز في تقديم الخدمة للجمهور والفئات المستهدفة من الوزارات، مشيرا أن وزارتنا تميزت على مدار الاعوام بتميزها في الخدمات خصوصا ما قامت به في مشروع اصلاح الاضرار جراء العدوان الاحتلالي على محافظات الوطن بصورة اهلتها أن تكون حامية للمؤسسة الوطنية الفلسطينية ولمؤسسات القطاع الخاص والاملاك الخاصة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع المهندس غنيم اليوم بفريق التميز في مرحلته الثانية والذي بدء العمل به ضمن برنامج تطوير مؤسسات السطة الوطنية الفلسطينية الذي تموله الوكالة الاميركية للتنمية الدولية.

 

وشدد المهندس غنيم على ضرورة عكس برنامج التميز وجهد فريق التميز على تطوير العمل والانتاجية في الوزارة ككل، موضحا أن النتيجة النهائية للبرنامج وجهد الفريق يجب أن يكون تطوير الانتاج والعمل والتميز به.

 

وختم حديثه مؤكدا على التكاملية في البرنامج هناك التزامت على الادارة في الوزارة وهناك التزامات من قبل الموظف والموظفة في الوزارة ويبج أن تتكامل العلاقة بحيث يتم متابعة التوصيات التي يخرج بها فريق التمييز في كافة مراحله، مستفيدين من تجربة واستخلاصات الفلريق الاول للتميز.

وقدم اعضاء فريق التميز تصوراتهم وعرض للفعاليات التي قاموا بها وتمثلت برسالة تعريفية لعمل الفريق والتوعية للمشروع، وتعبئة استمارة البحث الميداني.

 

وقدم نائل زيدان رئيس فريق التميز في مرحلته الثانية عرض موجز لتقدم العمل في الفريق واستعرض انجازات الفريق الاول للتميز، مشددا على أهمية تعزيز ثقافة التمييز في المؤسسة.

 

وحضر الاجتماع المهندس فائق الديك وكيل الوزارة، والمهندس عفيف اسعيد الوكيل المساعد، وصلاح هنية مدير عام العلاقات العامة في الوزارة.

شاهد أيضاً

الرئاسة الفلسطينية تدين استخدام امريكا الفيتو لمنع حصول دولة فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

شفا – أدانت الرئاسة الفلسطينية، مساء الخميس، وبأشد العبارات، استخدام الولايات المتحدة الأميركية حق النقض …