1:42 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

مركز الإصلاح والتأهيل في شرطة جنين ينظم عدد من الدورات التدريبية

شفا – نظم مركز الإصلاح و التأهيل في شرطة محافظة جنين عدد من الدورات التدريبية المهنية لعدد من النزلاء فيه .وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان المركز قام بتنظيم دورات لقص الشعر للرجال والتدريب على الخياطة للرجال إضافة إلى تنظيم دورة لتجويد القران الكريم وحفظه لعدد من النزلاء .

 

وذكر الرائد تيسير أسطى علي مدير مركز الإصلاح والتأهيل في شرطة المحافظة بان هذه النشاطات التي ينظمها المركز تأتي بناءاً على توجيهات من قبل المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة الحريص على أن يكون جهاز شرطة المحافظة السباق دوما إلى تأهيل وإصلاح ذات كل نزيل وان يكتسب كل نزيل مهنة تساعده على كسب العيش وان تفيده في حياته العملية بمجرد انتهاء فترة المحكومية وان يسعى ليكون مواطن صالح يساهم كغيره في بناء ورفعة وطنه ومجتمعه .

 

وان إصلاح وتأهيل النزيل من وجهة النظر الشرطية هي إحدى أهداف جهاز شرطة المحافظة الرئيسية والتي يحاول من خلالها أن يوجد شخص قويم السلوك ويكتسب مهنة شريفة وعلم نافع ليكون مصدر دخل له .

 

وأضاف الرائد تيسير بان المركز في صدد اختتام دورة محو للامية لعدد من النزلاء فيه وكانت بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في مدينة جنين ومنح منتسبيها شهادة دراسية توازي إنهاء المرحلة الأساسية لتأهيله بعد ذلك لدخول المرحلة الإعدادية ومن ثم التقدم لشهادة الدراسة الثانوية وان هذا أيضا يصب في مصلحة الوطن والمواطن على حد سواء.

 

إضافة إلى حرص المركز الدائم على تقديم الخدمات الصحية الملائمة للنزلاء من خلال الفحص الصحي والطبي الدوري لهم وتوفير الطاقم الطبي المتخصص في المجالات الطبية المتعددة كعيادة طب الأسنان وما يتوفر فيها من إمكانات لمساعدة أي مريض وذلك يندرج بشكل أساسي ضمن احترام إنسانية الإنسان ومراعاة حقوقه.

شاهد أيضاً

روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء

روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء

شفا – استخدمت روسيا في مجلس الأمن الدولي حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار الولايات …