8:45 مساءً / 16 أبريل، 2021
آخر الاخبار

رابطة علماء فلسطين تستقبل وفداً كويتياً

 

شفا -استقبلت رابطة علماء فلسطين اليوم وفداً كويتياً, وكان في استقبال الوفد رئيس الرابطة النائب د. سالم سلامة ونائب رئيس الرابطة النائب د. مروان أبو راس وأمين الصندوق د. عبد السميع العرابيد ورئيس دائرة الإصلاح د. نسيم ياسين ورئيس دائرة الإفتاء أ. د. ماهر الحولي وعضو الرابطة النائب د. يونس الأسطل ووزير الأسرى والمحررين د. عطا الله أبو السبح, وذلك في مقر الرابطة الرئيس بمدينة غزة.

ورحب رئيس وأعضاء مجلس إدارة رابطة علماء فلسطين في كلمات متعددة لهم بأعضاء الوفد البحريني شاكرين جهودهم المبذولة لأجل نصرة القضية الفلسطينية, واستعرضوا أهم الأعمال التي تقوم بها الرابطة لأجل خدمة الدين الإسلامي؛ كما نوهوا إلى عمل لجان الإصلاح ودورهم في خدمة المجتمع الفلسطيني واهم انجازاتهم.


وفي ذات السياق ثمن أعضاء الوفد الكويتي الذي ضم د. شافي العجمي رئيس مبرة الربانيين الخيرية والسيد وليد الأحمد والسيد محمد العجمي والسيد سلطان العجمي الجهود التي تقوم بها رابطة علماء فلسطين, متمنين لعلماء فلسطين دوام التوفيق والنجاح, كما بحثوا العديد من القضايا والمستجدات في الساحة الفلسطينية, مشددين على أن فلسطين والقدس تسكن في قلوب وعقول الأمة الإسلامية بكاملها, وأكد د. شافي العجمي على دعوة رابطة علماء فلسطين إلى المؤتمر الذي سيعقدونه في الدوحة قريباً.

 

شاهد أيضاً

بالصور .. الشرطة الإسرائيلية تعتقل 69 شخصا من مدينة الرملة

شفا – أفادت وسائل الإعلام العبرية، أن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت الليلة 69 شخصا من الرملة، …