9:59 صباحًا / 19 أبريل، 2021
آخر الاخبار

نقابة العاملين في القطاع المالي والتأمين تجتمع في رام الله

 

شفا -عقدت الهيئة الادارية لنقابة العاملين في القطاع المالي والتأمين إجتماعا موسعا اليوم في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في رام الله ، بحضور رئيسها سعيد شبانة ومشاركة امين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين حسين الفقهاء وناقشت الاوضاع التي تمر بها النقابة واحتياجات وهموم اعضائها وسبل تطوير اوضاعهم .

ورحب شبانة في كلمة له بالمشاركين في الاجتماع، مشددا على اهمية تنظيم العاملين في قطاع المال والتامين في نقابتهم، لانها الاطار القانوني القادر على صون وحماية مكتسبات العاملين في هذا القطاع والدفاع عن مطالبهم وتامينها .

ودعا شبانة باسم الهيئة في بيان صحفي الى القيام باوسع حملة توسيع وانتساب لصفوف النقابة ، تستهدف كافة موظفي وعمال قطاعي المال والتامين .

واجمع المشاركون في الاجتماع على ضرورة أخذ الموقف النقابي الراع لحقوق العاملين ، وضرورة تفعيل دور النقابة الانساني والاجتماعي وزيادة اللحمة ما بين العاملين في قطاعي المال والتامين وتفعيل دور النقابة بشكل عام وثمن الاجتماع الدور الكبير الذي قامت فيه الهيئة الادارية لنقابة العاملين في بنك الاستثمار التي استطاعت خلال الفترة الماضية تنسيب 150 موظفا وموظفة من العاملين في البنك ، وتشكيل هيئة ادارية في البنك واخذ دورها الرئيسي في لجنة النقابة العامة .

وفي كلمتة له أكد أمين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين حسين الفقهاء على الدورالهام والحيوي الملقى على عاتق النقابة مؤكدا دعم الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين لنقابة العاملين في القطاع المالي والتأمين ، لتكون جاهزة وقوية، وتقدم بدورها النقابي المطلبي والوطني ، وكذلك رفع الوعي لدى كافة العاملني في هذا القطاع ليتحمل مسؤولياته ويقوم بدوره في المساهمة في سياسة مالية واقتصادية واجتماعية لخدمة العمال .

واكد المجتمعون ان نقابتهم ستعمل بجد واخلاص دفاعا عن حقوق اعضائها ، وفي سبيل خدمة كافة ابناء شعبنا وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

 

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بوقف الترميم في المقبرة الإسلامية شرق يطا

شفا – أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، بوقف العمل والبناء في المقبرة الإسلامية شرق …