6:51 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

أولمرت يحذر من اندلاع انتفاضة ثالثة بالضفة

شفا – حذر رئيس وزراء الاحتلال السابق إيهود أولمرت من اندلاع انتفاضة ثالثة في الضفة الغربية، مشيراً الى ان الفلسطينيين يشعرون بإحباط شديد.

وقال اولمرت : “إن الأجواء في المناطق تتيهج وقد تصبح في حالة لم يعد من الممكن السيطرة عليها”. مؤكداً على ان التفكير الوهمي والخاطئ من ان اسرائيل تستطيع الاستمرار بالوضع الحالي.

شاهد أيضاً

حسين الشيخ يرحّب بالمساعي الأوروبية إلى الإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية

حسين الشيخ يرحّب بالمساعي الأوروبية إلى الإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية

شفا – رحب نائب رئيس دولة فلسطين حسين الشيخ، بالمساعي الأوروبية الرامية إلى الإفراج عن …