8:23 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

أولمرت يحذر من اندلاع انتفاضة ثالثة بالضفة

شفا – حذر رئيس وزراء الاحتلال السابق إيهود أولمرت من اندلاع انتفاضة ثالثة في الضفة الغربية، مشيراً الى ان الفلسطينيين يشعرون بإحباط شديد.

وقال اولمرت : “إن الأجواء في المناطق تتيهج وقد تصبح في حالة لم يعد من الممكن السيطرة عليها”. مؤكداً على ان التفكير الوهمي والخاطئ من ان اسرائيل تستطيع الاستمرار بالوضع الحالي.

شاهد أيضاً

3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة

3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة

شفا – استشهد 3 مواطنين، وأصيب آخرون بجروح، مساء اليوم الجمعة، إثر قصف طائرات الاحتلال …