3:43 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

القواسمي يطلع على سير عمل الارتباط العسكري

شفا – اطلع وزير الحكم المحلي خالد القواسمي على سير وآلية عمل مكتب الارتباط العسكري الفلسطيني، وذلك خلال استقباله في مكتبه للواء الركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري، والوفد المرافق له المكون من: العقيد المهندس جمال الشريف نائب مدير العلميات والتدريب في الارتباط العسكري. والرائد أسامة منصور مدير مكتب الارتباط العسكري في محافظة رام الله والبيرة وضواحي القدس. والرائد محمد قندس مدير مكتب قائد الارتباط العسكري.

ووضع الوزير الوفد الضيف بصورة الانتهاكات الإسرائيلية التي تتواصل على أبناء شعبنا الفلسطيني، وملف الجدار والاستيطان والتهديدات الإسرائيلية الجديدة، والمستوطنات الجديدة التي يصر الإسرائيليون على إقامتها واستحداثها خلافا للاتفاقايات الدولية، كما تم نقاش توسيع الخارطة الهيكلية في المناطق (ج) إضافة الى موضوع الإغلاقات والطرق التي يجب أن يتم فتحها باسرع وقت ممكن.

وقد أكد اللواء على أهمية تضافر جهود الوزارة مع المؤسسات الأخرى كالارتابط المدني والمحافظات المختلفة وبالتعاون مع الارتابط العسكري للضغط على الجانب الإسرائيلي بوقف هذه الممارسات التدميرية وخاصة في مناطق (ج).

من ناحية أخرى فقد شدد الطرفان على اهمية التعاون بين وزارة الحكم المحلي وجهاز الارتباط العسكري، واتفق الطرفان على تعزيز هذا التعاون الذي من شأنه أن يخدم أمن وسلامة المواطن الفلسطيني، ويساعد في وقف الاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم من قبل المستوطنين وقوات الاحتلال.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …