1:37 صباحًا / 2 يوليو، 2022
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح يستنكر عمليات القمع والتنكيل بحق أسرى الجهاد الإسلامي

شفا – استنكر تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح ساحة غزة، تغول الاحتلال وإدارة سجونه على الأسرى واستمراره بتصعيد إجراءاته القمعية بوتيرة عنصرية شرسة خاصة بحق أسرى الجهاد الإسلامي والأسرى الستة أبطال “نفق الحرية” علاوة على تعنته بمجريات الحوار بينه وبين الحركة الأسيرة في سجني ” رامون” و “هداريم”.

وأدان تيار الإصلاح ما قامت به اليوم إدارة سجون الاحتلال وفرق قمعها الإرهابية من اقتحام همجي وتعسفي لقسم “١” بسجن “رامون” ومهاجمة غرف الجهاد الإسلامي بداخله وعاثت بهم فسادا وخراباٌ على الأسرى ومن ثم قمع أسرى الجهاد ونقلهم من غرفهم إلى أماكن أخرى تعسفيا.

وحذر تيار الإصلاح، الاحتلال من التمادي في تصرفاته الإجرامية بحق أسرانا ومحاولة الاستفراد بأسرى الجهاد الإسلامي، مؤكدا أن أسرانا داخل سجونه هم وحدة واحده وعلى نفس المسافة مع جماهيرهم وكافة أبناء شعبهم الذي يولى للأسرى أهمية كبيرة.

ودعا التيار المجتمع الدولي وكافة مؤسساته للكف عن صمتها المستهجن والمشبوه والقيام بواجبها الرسمي والمسؤول لمتابعة أمور الأسرى بما نصت عليه القرارات والقوانين الدولية التي كفلت للأسرى حياة طبيعية وكريمة تحت سيطرة الاحتلال، خاصة وأنهم أسرى حرب يناضلون من أجل حقهم الإنساني بالحرية والعدالة والحياة الطبيعية كباقي البشر.

شاهد أيضاً

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الأميركي بلينكن

شفا – تلقى الرئيس محمود عباس، اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الأميركي انطوني بلينكن، جرى …