2:38 مساءً / 28 أكتوبر، 2021
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح في خانيونس يختتم مشروع إنارة الشوارع

شفا – اختتم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح وبلدية خانيونس، اليوم الثلاثاء، مشروع انارة شوارع المدينة، وذلك بدعم من القائد محمد دحلان قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح.

حيث أكد رئيس بلدية خانيونس المهندس علاء البطة، أن القائد الوطني محمد دحلان استجاب لمناشدة قامت البلدية بتوجيهها للقائد دحلان، والذي استجاب مشكوراً للمناشدة، وقام بالتبرع بمبلغ بـ50 ألف دولار من أجل المساعدة في هذه الأزمة، فقد قمنا بشراء 400 كشاف واضاءة ست شوارع كُبرى في محافظة خانيونس.

وفي وقت سابق الشهر ما قبل الماضي أعلن تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح ساحة غزة، عن توقيع اتفاقية لمشروع انارة شوارع مدينة خانيونس المقدم من مكتب النائب محمد دحلان لصالح بلدية خانيونس.

وقال الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح عماد محسن، إن توقيع اتفاقية المشروع جاءت بعد التواصل بين بلدية خانيونس والقائد محمد دحلان من أجل تزويد البلدية بفوانيس الإنارة التي تخدم هذه المدينة التي تغرق في الظلام في ظل الحصار المفروض على شعبنا وعدم توفر الإمكانات اللازمة للبلديات، حيث تعاني بلدية خانيونس من دمار هائل في البنية التحتية بما فيها قطاع الكهرباء والانارة.

وفي السياق، قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح محمد اربيع، أنه تم تنفيذ أهم المشاريع الحيوية في مدينة خانيونس وذلك من خلال إنارة شوارع المدينة للمساعدة في التخفيف عن أبناء شعبنا.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعلن إغلاق شوارع ويضيق على المقدسيين بحجة إقامة ماراثون

شفا – أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، إغلاق عدد من الشوارع والأحياء في …