1:20 مساءً / 28 سبتمبر، 2021
آخر الاخبار

برعاية القائد محمد دحلان .. الشبيبة الفتحاوية تكرم أوائل الثانوية العامة في محافظة الشمال

شفا – برعاية القائد محمد دحلان، نظم تيار الإصلاح الديمقراطي، وحركة الشبيبة الفتحاوية الإطار الطلابي في حركة فتح- محافظة الشمال في غزة، اليوم الثلاثاء، حفلًا تكريميًا للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة لعام 2021 ،خلال حفل نظمته في صالة الفريد شمال قطاع غزة، بحضور أعضاء قيادة الساحة، وقيادة محافظة الشمال والشبيبة الفتحاوية وأهالي الطلبة المتفوقين.

وقال أحمد نصر نائب أمين سر محافظة الشمال إن الشبيبة الفتحاوية منذ تأسيسها كانت شرارة الانطلاقة نحو العمل التطوعي والنقابي الذي يخدم مصلحة أبنائنا الطلبة وأشاد خلال كلمته للطلبة الذي ارتقوا إلى رضوان الله في الحرب الأخيرة على قطاع غزة.
وأكد محمد علي، أمين سر الشبيبة في المحافظة، أن الشبيبة هي الحاضنة الأولى للطلبة وأننا مستمرون بالعطاء معكم لاستكمال مسيرتكم التعليمية والوصول بكم إلى بر الأمان.

وشكرت الطالبة المتفوقة سما صبيح خلال كلمة المتفوقين القائد محمد دحلان على دعمه ومساندته للطلبة كما وطالبت بالمزيد من البذل والعطاء لاستكمال المسيرة التعليمية في ظل الظروف الراهنة الذي يعيشها القطاع.

وفي ختام الاحتفال جرى تكريم الطلبة المتفوقين بالهدايا وشهادات التقدير، وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والتراثية.

شاهد أيضاً

ارتفاع عدد الأسرى المضربين عن الطعام إلى سبعة رفضًا للاعتقال الإداري

شفا – أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الاثنين، بأنّ عدد الأسرى المضربين عن الطعام في …