9:40 صباحًا / 24 يونيو، 2021
آخر الاخبار

القائد محمد دحلان يوجه التحية لكل مقـ.ـاوم دافع عن الشرف الوطني بالحجر والبندقية

شفا – وجه القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان ” ابو فادي” قائد تيار الإصلاح بحركة فتح التحية لكل من قاوم ودافع عن الشرف الوطني بالحجر والبندقية والمواقف المشرفة.

وقال في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” : ونحن نترقب دخول اتفاق وقف إطلاق النار برعاية ومتابعة الشقيقة مصر حيز التنفيذ نفخر بشعبنا العظيم الشامخ الذي وقف مرفوع الرأس أمام كل جبروت القوة العسكرية الإسرائيلية الغاشمة، ونفخر بسواعد أبطالنا الشجعان الذين أبهروا العالم أجمع في القدس وغزة والشيخ جراح وكل مدننا وقرانا الفلسطينية من رأس الناقورة حتى رفح، تلك السواعد المقاومة بالحجر والسلاح وقبل كل شيء بقلوب جسورة لا تهاب الشدائد مهما عظمت.

واضاف النائب دحلان : وفي هذه الساعات علينا ألا نفقد حذرنا ولو للحظة واحدة أمام عدو غادر قتل أطفال ونساء فلسطين بوحشية، ظنا منه بأن سفك الدماء الفلسطينية الزكية سترهب قلوب شعب لا يعرف الخوف، فتحية وألف تحية لكل من قاوم ودافع عن الشرف الوطني بالحجر والبندقية والمواقف المشرفة.
واختتم القائد محمد دحلان تدوينته قائلاً : فلسطين بعد هذه المعركة المشرفة لن تكون مثلما كانت قبلها داخليا وإقليميا ودوليا.

شاهد أيضاً

“برلين 2” وخروج المرتزقة بقلم : د. أيمن سمير

“برلين 2” وخروج المرتزقة بقلم : د. أيمن سمير المؤكد أن هناك اختلافاً جوهرياً بين …