5:04 صباحًا / 19 مارس، 2024
آخر الاخبار

القائد غسان جاد الله في رسالة لـ” ناصر القدوة “: يجمعنا بك الكثير لكنك لحنت في الوصف

شفا – وجه القيادي البارز في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، غسان جاد الله “ابو باسل”، رسالة إلى رئيس الملتقى الوطني الديمقراطي، ناصر القدوة، قال فيها، “إنه يجمعنا بك الكثير، ونشعر على الدوام بأنك أخ لنا، ونتفق معك في كل ما تطرحه في الشأن الوطني وفي ضرورة تصويب وضعنا الفلسطيني، لذلك آلمنا كثيراً تكرارك “النصيحة”، بأن نقترب أكثر من الوطن!!”.

وذكر جاد الله في منشور له على موقع “فيسبوك” مساء اليوم السبت، “الحقيقة يا دكتورنا الحبيب أن تيارنا نشأ وتأسس في الوطن وللوطن، وكوادره يتوزعون بين أسيرٍ وجريحٍ ومبعدٍ ومناضلٍ أفنى عمره في سبيل حرية وطنه وكرامة شعبه، أما قيادتنا فكلهم من ملح هذه الأرض، يصلون الليل بالنهار اسناداً ودعماً وإغاثةً لأبناء شعبهم، ويوظفون كل علاقةٍ لهم ببلدان العالم أجمع من أجل صالح وطنهم وشعبهم وقضيتهم”.

وأضاف القائد جاد الله، “كان تيارنا السباق إلى فتح صفحةٍ جديدةٍ مع الكل الوطني، وبادر بأن طوى بنفسه صفحة الانقسام، واتجه إلى مسار المصالحة المجتمعية، وانتقل إلى تعزيز الجبهة الوطنية عبر بوابة الشراكة، ودعا وما يزال إلى الوحدة الوطنية وإعادة بناء النظام السياسي والاتفاق على برنامجٍ سياسيٍ يمثل طموح شعبنا وتطلعاته في الحرية والاستقلال”.

وتابع، “برغم أننا ذهبنا إلى هذا الخيار منذ ما يزيد عن عشرة أعوام، وأعلنّا بوضوح عزمنا مجابهة الطغمة الفاسدة، التي أضرت قضيتنا الوطنية كثيراً، إلا أننا كنا أسعد الناس عندما رأيناك تسير على الدرب الذي سبقناك إليه، واخترت الانخراط في عمليةٍ سياسيةٍ بقالبٍ وطني، على غرار خطوتنا التي بدأنا بها مسار الوحدة والشراكة”.

واختتم القائد جاد الله حديثه قائلا، “دكتورنا الحبيب.. أراك لحنت في الوصف، وأتمنى من أعماقي أن تكون هذه آخر “زلات اللسان” تجاه اخوة ورفاق لك ما زالوا على العهد وما زال احترامك بينهم كبير”.

شاهد أيضاً

الاحتلال يستولي على أرض وثلاثة منازل جنوب القدس

شفا – أصدرت محكمة الاحتلال الإسرائيلي، قرارا بالاستيلاء على أرض مقام عليها ثلاثة منازل جنوب …