4:05 مساءً / 7 مارس، 2021
آخر الاخبار

توفيق أبو خوصة : تيار الإصلاح بحركة فتح يعيش حالة من التحدي الذاتي في القدرة على الإنجاز

شفا – قال القيادي في تيار الاصلاح بحركة فتح توفيق أبو خوصة ان التيار لا يعتبر نفسه في صراع مع أحد بل هو يعيش حالة من التحدي الذاتي في القدرة على الإنجاز، وكل الإجراءات القضائية و الأمنية و الإدارية الهادفة لمنع مشاركة التيار و رموزه في الانتخابات لن تجدي ولن تحقق المراد.

واضاف ابو خوصة عبر صفتحه على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” ان التيار أعد العدة لكل الأحتمالات و أكثرها سوءا و تعسفا بحجج قانونية و إدارية و تنظيمية وقبل ذلك كله البدائل الجاهزة من مخزون الكفاءات الأكاديمية و الوطنية و التنظيمية الوازنة، مع قناعة مطلقة أن الدواء الأكثر فعالية لبلسمة جراح الحركة هو الوحدة الجامعة على أسس تحقق أهدافها بشفافية و نزاهة وعدالة لتستعيد كرامتها المهدورة و هيبتها المفقودة.

واشار ابو خوصة : الفعل في الميدان فيه الرد الشافي على كل الترهات الفارغة التي يلوكها المرتجفون و المرجفون، هكذا كانت فتح فعلها يسبق قولها ، ولن يتوقف الفعل قبل الانتخابات و بعد الانتخابات ومهما كانت نتائج صندوق الإقتراع.

واكد ابو خوصة : ومهما كانت العراقيل المصطنعة و شراسة الإستهداف النابعة من حالة الخوف والهلع و الذعر من القادم في صفوف المرتعشين و بائعي الوهم الذين يدركون جيدا فسادهم قبل فساد بضاعتهم، إجمالا قادة المخابرات و الوقائي و الإستخبارات يعرفون السر المدفون أكثر من غيرهم حتى لو قفزوا عن الواقع و حقائقه المرة.

شاهد أيضاً

99 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى

شفا – اقتحم 99 مستوطنا، الىيوم الاحد، باحات المسجد الأقصى، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال …