3:26 مساءً / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

اللجنة الوطنية والسلامية تنظم عدة افطارات رمضانية بغزة

شفا – تتواصل اللقاءات في الافطارات الجماعية التي تقيمها اللجنة الوطنية والإسلامية للتكافل الاجتماعي في مشروع إفطار الصائم الذي تموله وترعاه مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان للأعمال الإنسانية.

حيث كان اللقاء هذه المرة في المحافظة التاريخية ومدينة الشهداء خانيونس وبمشاركة الاتحاد العام للمرأة وحضر الإفطار عدد كبير من السيدات.

وفي لقاء مختلف نظم في مدينة خانيونس اشرف عدد من الاعضاء في إقليم فتح في خانيونس على إفطار جماعي حضره عدد كبير من الأشخاص والشخصيات الاعتبارية والوجهاء والمخاتير كان يتوسطهم محافظ خانيونس أسامة الفرا.

كما نظمت جمعية أصدقاء المعاق إفطارا جماعيا في محافظة رفح للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة وفي محافظة غزة نظمت المكاتب الحركية على مستوى قطاع غزة إفطار جماعيا حضره حشد كبير من المواطنين كان يتوسطه آمال حمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وحسام العالول وأبو عمر المصري ويحيى رباح والأخ رفيق حمدونة والمستشار احمد يوسف.

من جانبها جددت اللجنة الوطنية والإسلامية للتكافل الاجتماعي شكرها العميق لمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان على هذا التمويل الكريم الذي أسهم في إسعاد آلاف من الفلسطينيين وتجمعهم الأخوي حول موائد الإفطار في أجواء أخوية ومريحة للنفس.

شاهد أيضاً

بالصور.. لجنة اللاجئين بحركة فتح ساحة غزة تنظم وقفات لدعم الأونروا

شفا – شارك المئات من المواطنين في وقفة أمام مقرات وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل …