5:57 صباحًا / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

ابو ختلة : ما معنى ان يخاطب النائب العام رجل اعمال فى دولة اخرى

شفا -إستهجن القيادي في حركة فتح د.صلاح ابوختلة عبر صفحته علي الفيس بوك رسالة النائب العام الفلسطيني الى رجل الآعمال المصري نجيب ساويرس والتي طالب فيها بتجميد أرصد كل من القيادي الفتحاوي وعضو المجلس التشريعي محمد دحلان والمستشار المالي السابق للرئيس الراحل ياسر عرفات محمد رشيد.

 قائلاً “ما معنى ان يخاطب النائب العام الفلسطينى رجل اعمال فى دولة اخرى ولا يخاطب النائب العام فى تلك الدولة !! وهل يعتقد النائب العام انا القصة تدار كما في رام الله( كله بيد الرئيس حتى تنفيذ الاحكام القضائية) …. لكن يبدو التفاهة وصلت لحد تجاوز الاصول والتى يعرفها النائب العام جيداً ولكن ما بيده حيلة …. طرطور يتبع لعصابة حسب وصفه.
وآضاف متسائلاً “لماذا لم يطلب النائب العام آحمد المغني من النائب العام المصرى الاطلاع على ملف التحقيقات مع احمد عز والتى تم التطرق فيها لحركة معاملات مع ابناء السيد الرئيس كما ذكرت كافة وسائل الاعلام … تحقيقاً لمبدأ الشفافية والمساواة والحفاظ على المال العام”.
واضاف ابو ختلة لا استطيع فهم الدونية التى يتعامل بها معظم القيادات السياسية على الساحة الفلسطينية مع الخصوم سوى فى إطار الافلاس السياسى والنضالى والفكرى بل والاخلاقى …… واختتم قائلاً حلوا عنا.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …