5:11 مساءً / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

لجنة العلاقات العامة بساحة غزة تزور شمالي لبحث قضية اللاجئين واستمرار دعم الأونروا

شفا – نظمت لجنة العلاقات العامة بحركة فتح ساحة غزة، اليوم الاثنين الموافق 22\6\2020، زيارة لماتياس شمالي مدير عام عمليات الأونروا في قطاع غزة، في مكتبه.

وترأس الوفد جمال أبو حبل نائب امين سر الهيئة السياسية، وحسام عبدربه مفوض العلاقات العامة، وجودت ابو رمضان عضو العلاقات العامة، وايهاب ابو زيد أمين سر لجنة المؤسسات ، وزاهر البنا أمين سر لجنة اللاجئين.

ونقلت اللجنة تحية القائد محمد دحلان، قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ورسالته الوطنية، مؤكداً على أهمية الدور الذي تقوم به وكالة الغوث في تقديم الخدمات الأساسية للاجئين باعتبارهم قلب القضية الوطنية.

وأعرب ماتياس شمالي، عن سعادته بهذه الزيارة وتقديره للقائد دحلان، وعلى جهوده الإنسانية في توفير الدعم لغزة واسناد الأونروا من الدول الصديقة، معبراً عن اعجابه بفعالية محاكاة مؤتمر المانحين الذي قام بها التيار تزامنا مع عقد مؤتمر المانحين.

وفي نهاية اللقاء، أكد شمالي على رغبته في التعاون والتنسيق لحل كل الاشكاليات المتعلقة ببرامج الخدمات المقدمة وتوابعها، واعداً بدراسة كافة الاشكاليات وتقديم الحلول المناسبة لها بما يعزز صمود اللاجئين والحفاظ على حقوقهم.

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

شفا – اعتبرت متحدثة الخارجية الروسية اتهام رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي الرئيس …