7:32 مساءً / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

العقاد : دحلان الأقرب لشعبنا في رمضان وعلى القيادات الفلسطينية أن تحذو حذوه

شفا – قال الناشط الفتحاوي عائد العقاد بأن المتأمل في مشروع القسائم الشرائية الذي قدمه القيادي الفلسطيني محمد دحلان لمواطني قطاع غزة ، يراوده سؤال سريع مفاده ‘ لماذا لا تحذو القيادات الفلسطينية حذو القائد دحلان وتسعى لتأمين مشاريع من هذا النوع ؟ ، خاصة في هذه الأوقات الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا تحت حصار فايروس كورونا وتزامنا مع أيام شهر رمضان الفضيلة .

وأضاف العقاد بأن نموذج التكافل الإجتماعي الذي يتبناه القائد دحلان منذ سنوات طويلة يثبت بأن هذا القائد الإنسان هو الأقرب لنبض أبناء شعبه والأكثر شعورا بمعاناتهم ، وتابع قائلا : لقد حمل دحلان نفسه مسؤولية أخلاقية اتجاه أبناء شعبه رغم أنه لا يملك أي مسؤولية سياسية عليهم ، ولا يقع على عاتقه أي واجب سياسي اتجاه اوضاعهم الصعبة ، وصمم أن يكون نموذج للقائد الفلسطيني الأخلاقي البار بأهل بيته الفلسطيني ، ولو تنافست القيادات والفصائل الفلسطينية على خدمة أبناء شعبها بهذه الطريقة خيرا من تنافسها على أي أمر آخر .

يذكر أن اللجنة الوطنية الإسلامية للتكافل الإجتماعي باشرت بتقديم القسائم الشرائية الغذائية إلى الآلاف من الأسر الفلسطينية في قطاع غزة كجزء من مشاريعها الإغاثية الدائمة .

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

شفا – اعتبرت متحدثة الخارجية الروسية اتهام رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي الرئيس …