3:24 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

القائد محمد دحلان يطالب المجتمع الدولي بحماية الصحفيين الفلسطينيين

شفا – حيا القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان ” ابو فادي ” عضو اللجنه المركزية لحركة فتح وأبرز قادتها، حاملي لواء الحقيقة من الصحفيين والصحفيات، بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الصحفي الفلسطيني.

وقال النائب الفتحاوي محمد دحلان، اليوم الخميس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “في مثل هذا اليوم قبل ثلاثة وعشرين عاماً أقر الاتحاد الدولي للصحفيين السادس والعشرين من سبتمبر يوماً للتضامن مع الصحفي الفلسطيني”، مضيفاً: “فرسان وفارسات مهنة المتاعب الذين يكابدون بأقلامهم وعدساتهم وهواتفهم الذكية وبكل الوسائل المتاحة لهم لكشف الحقيقة وفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي وتوثيق التاريخ للضحية في وجه الجلاد”.

وتابع النائب دحلان: “في هذا اليوم نبرق بالتحية لشهداء الكلمة والصورة والصوت، وندعو بالشفاء للجرحى ونشد على أيدي القابضين على الجمر”.

وطالب النائب دحلان بحماية ضمير الحقيقة المصلوبة في فلسطين، وقال: “لا يمكن للمجتمع الدولي تجاهل الاعتداءات المتواصلة بحق الصحفيين والتي تجاوزت أكثر من 400 اعتداء منذ مطلع العام الحالي بحق الصحفيين الذين يستمرون في تعرية الاحتلال في كل ساحات الوطن”.

واختتم القائد محمد دحلان تغريدته، بالقول: “سلمت أياديكم وضمائركم وأرواحكم الطاهرة ودام عطاؤكم ودمتم فرساناً في كل بقاع فلسطين الحبيبة”.

شاهد أيضاً

سلطة الأراضي وهيئة التسوية يعقدان اجتماع مجموعة العمل القطاعية لقطاع الأراضي في فلسطين

شفا – عقدت سلطة الأراضي الفلسطينية وهيئة التسوية والمياه اجتماع مجموعة العمل القطاعي لقطاع الأراضي …