12:44 مساءً / 19 مارس، 2024
آخر الاخبار

القائد محمد دحلان يهنئ الطلاب الناجحين في الثانوية العامة ” التوجيهي “

شفا – وجّه القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان ” ابو فادي ” عضو اللجنه المركزية لحركة فتح وأبرز قادتها، التهنئة للناجحين في الثانوية العامة ” التوجيهي” من أبناء وبنات شعبنا البطل، متمنيًا لهم مزيدًا من التفوق في دراستهم الجامعية.
ونصح النائب الفتحاوي محمد دحلان، خلال رسالة تهنئة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم الخميس، أبناءنا الطلاب باختيار تخصصاتهم قبل الالتحاق بالجامعة، بعناية فائقة، آملًا في تخريج جيل قادرٍ على المنافسة في مختلفة مناحي الحياة، وقال دحلان في رسالته للطلاب “نجاحات جديدة، أحلام وآمال جديدة، وتطلعات كثيرة، هذا ما يحمله كل عام لأبنائنا الناجحين في امتحانات الثانوية العامة، الذين ثابروا واجتهدوا في الظروف الاستثنائية التي يعيشها شعبنا الفلسطيني تحت الاحتلال الإسرائيلي”.

وأضاف، “نبارك لمن نجحوا اليوم، الذين سينضمون لمسيرة الحركة الطلابية الفلسطينية، متسلحين بالعلم، أكثر وسائل شعبنا فاعلية في معركة الحرية والاستقلال.”

وتابع، “أبناؤنا الطلبة الأعزاء.. نعلم حجم العبء الذي ينتظركم بعد هذه المحطة المهمة، ونعلم كم هي صعبة الحياة بتفاصيلها تحت الاحتلال، اختاروا تخصصاتكم الجامعية بعناية، وثابروا من أجل بناء وطنكم ومستقبلكم”.

واختتم قائد تيار الإصلاح بقوله “هنيئاً للناجحين ولذويهم.. وهنيئاً لفلسطين بأبنائها”.

شاهد أيضاً

اشتباكات عنيفة وتفجير عبوات خلال اقتحام جيش الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس

اشتباكات عنيفة وتفجير عبوات خلال اقتحام جيش الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس. وافاد …