القيادي بحركة فتح ” هيثم الحلبي ” يكشف “أكاذيب” عزام الأحمد فيما يخُص عضويته بـ”الوطني”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 أبريل 2018 - 12:36 مساءً
القيادي بحركة فتح ” هيثم الحلبي ” يكشف “أكاذيب” عزام الأحمد فيما يخُص عضويته بـ”الوطني”

شفا – أصدر القيادي بحركة فتح، هيثم الحلبي، بياناً صباح اليوم الإثنين، فند فيه أكاذيب عزام الأحمد، عضو مركزية “عباس”، فيما يتعلق بعضويته بالمجلس الوطني، وأكد الحلبي انه عضو أصيل في المجلس بصفته التمثيلية كعضو في الهيئة التنفيذية للإتحاد العام لطلبة فلسطين، وقال الحلبي في بيانه:

بيان للرأي العام

تعقيباً على ما أورده الأخ عزام الأحمد على شاشة تلفزيون فلسطين ، حول الرسالة الموجهة للأخ سليم الزعنون والداعية لتأجيل عقد جلسة المجلس الوطني ، والذي شكك في حديثه بل نفى عضويتي في المجلس الوطني، مما أوجب علي التوضيح والتأكيد على ما يلي:

1. إن عضويتي في المجلس الوطني عضوية أصيلة جاءت عبر إنتخابات الاتحادات والمنظمات الشعبية، وليس لأحد (وفق نظام منظمة التحرير) إلغاءها أو شطبها أو استبدالها، وأدعوه لمراجعة قوائم العضوية، والتأكد من ذلك، كما أدعو الأخوة رئاسة المجلس الوطني الى المراجعة والتدقيق.

2. إن عدم إرسال دعوة لي، ولعدد من زملائي أعضاء المجلس الوطني، لا يلغي بأي حال من الأحوال عضويتنا في المجلس، بل يكشف زيف وعدم شرعية ما يجري التحضير له بشطب واستبدال الأسماء، ولم أكن أرغب بالاشارة لذلك تجنباً للإساءة للقائمين على التحضير لعقد الجلسة، ولما يشكله من مساس بهيبة وجدارة منظمة التحرير، باعتبارها ممثلاً شرعياً ووحيداً للشعب الفلسطيني.

3. إن الأولوية بالنسبة لنا، الحرص على عقد مجلس وطني يوحد ولا يفرق، ويشارك فيه الجميع، في ظل ما تتعرض له قضيتنا من مخاطر، تستوجب تصليب الوضع الفلسطيني بالالتفاف والتوافق حول منظمة التحرير ، على قاعدة الشراكة ، وبما يؤهلنا للانتقال بشعبنا الى فضاء الأمل ، والعمل نحو تحقيق دولة الأحرار وعاصمتها القدس.

وانها لثورة حتى النصر

أخوكم

هيثم الحلبي

رابط مختصر