3:08 مساءً / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

التيار الاصلاحي بحركة فتح يقدم درع الوفاء لقيادة الجبهة الديمقراطية في شمال القطاع

شفا – زار وفد من التيار الإصلاحي الديمقراطي في حركة فتح بمحافظة شمال غزة، مكتب الجبهة الديمقراطية، في إطار توطيد أواصر العلاقة مع فصائل العمل الوطني والاسلامي.

وقال الدكتور اسلم الشندغلي مفوض العلاقات الوطنية في حركة فتح بمحافظة الشمال، ان علاقة حركة فتح والجبهة الديمقراطية ممتدة منذ القدم وتجسدت تلك العلاقة في مرحلة السجون الاسرائيلية.

وثمن الشندغلي مواقف الجبهة الديمقراطية الداعمة لوحدة الصف الفلسطيني ومواقفها المشرفة في لجنة المصالحة المجتمعية ولجنة التكافل الاجتماعي.

في سياق متصل، رحبت قيادة الجبهة الديمقراطية في محافظة الشمال بالوفد الزائر، وشددت على العلاقة الوطيدة مع حركة فتح وضرورة تطوير العلاقة بما يرتقي مع حجم التحديات الجسام التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

هذا وأعرب الشندغلي، عن أمله في أن تتطور العلاقة بين التيار الاصلاحي بحركة فتح و الرفاق في الجبهة الديمقراطية على مستوى المشاركة الجماهيرية بما يخدم المواطن الفلسطيني، سيما في ظل الظروف القاهرة التي يعيشها شعبنا.

وفي نهاية اللقاء قدم اسلم الشندغلي وأعضاء هيئة المحافظة والوفد الزائر درع الوفاء باسم القائد والنائب محمد دحلان للأخوة في الجبهة الديمقراطية شاكرين لهم حسن الاستقبال.

شاهد أيضاً

شرطة رام الله تقبض على متسول يدير شبكة متسولين ويمتلك أموالا ومركبات حديثة

الشرطة الفلسطينية في رام الله تقبض على متسول يدير شبكة متسولين ويمتلك أموالا ومركبات حديثة

شفا – قبضت الشرطة الفلسطينية اليوم على متسول بداخل مركبة موديل 2020 وضبطت بداخلها مبلغا …