10:30 مساءً / 27 مايو، 2024
آخر الاخبار

القائد محمد دحلان يهنئ الأشقاء المسيحيين في غزة بعيد الميلاد المجيد

شفا – زار وفدًا من قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح ساحة غزة، اليوم الأحد، المطران الكسيوس، مطران كنيسة الروم الأرثوذوكس بغزة لتهنئته بعيد الميلاد المجيد.

ونقل الوفد تهاني وتبريكات القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانيه محمد دحلان ، للمطران الكسيوس وللأقباط في غزة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

وتحدث مفوض إعلام محافظة غزة طلال المصري، خلال اللقاء الذي ساده جوًا من الألفة والمحبة، عن العلاقات الإسلامية والمسيحية وتجسيدها على قاعدة المحبة والتسامح بين الأديان.

من جهته، أكد المطران الكسيوس على عمق العلاقة القوية التي تربط المسلمين بالمسيحين في أرض فلسطين، متمنيًا أن يكون هذا العام عام حب وسلام وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

كما تحدث مطران كنيسة الروم الأرثوذوكس بغزة، عن العلاقة الأخوية التي تربطه بالنائب محمد دحلان والذي عبر عنها من خلال حبه وتقديره واحترامه لشخصه الكريم كقائد وطني كبير، شاكرًا له مواقفه النبيلة في مساعدة الكنيسة.

وفي نهاية اللقاء، قدم منسق هيئة محافظة غزة محمود أبو شنب أبو جهاد، درعًا تذكاريًا يحمل تهاني وتبريكات القائد محمد دحلان للمطران الكسيوس.

شاهد أيضاً

الأغوار الشمالية.. محاصيل ومراع تحت لهيب التدريبات

شفا – يخشى المزارعون في منطقة الأغوار الشمالية الممتدة على مساحة 1.6 مليون دونم، (ما …