12:01 صباحًا / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

النائب أبو شمالة : يطالب بالإفراج الفوري عن المناضل أبو صفية ويؤكد اعتقال المناضلين عار

شفا – استهجن النائب ماجد أبو شمالة عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية إقدام أجهزة امن السلطة على اعتقال المناضل اللواء سليم أبو صفية في الوقت الذي يهب فيه شعبنا للدفاع عن الأقصى وتتركز أنظاره والعالم نحو القدس باعتبارها بوصلة النضال الفلسطيني مضيفا ولكن يبدوا أن هناك إصرار واضح من بعض المناضلين السابقين وعلى رأسهم اللواء زياد هب الريح الذي يعرف القائد أبو سليم جيدا ويعرف بأنه قادر على انتزاع حقه منه ومن اللذين يقفون خلفه ,يعملوا جاهدين على تعكير العلاقات الوطنية وخلط الأوراق.
واكد النائب أبو شمالة أن اللواء أبو صفية الذي تم اعتقاله من منزله غني عن التعريف وتشهد له ساحات النضال والمعتقلات التي قضى فيها معظم سنين عمره وقيادته للانتفاضة في القيادة الموحدة وتاريخه النضالي معروف لمعتقليه اللذين لفقوا له تهمة دعم جمعية “دحلانية “وتوزيع مساعدات على الفقراء والمساكين دون مباركة “رجوبية”.
وأضاف النائب أبو شمالة أن اعتقال المناضلين عار على من يمارسه مشددا على أن أي تجاوزات ستبقى حقوق لأصحابها لا تسقط بالتقادم مسؤول عنها من يمارسها.
وحمل النائب أبو شمالة المسؤولية عن حياة أبو صفية وسلامته للواء زياد هب الريح وموجهيه مطالبا بالإفراج الفوري عنه والرجوع عن هذه الخطيئة الأخلاقية بحق مناضل بحجم أبو صفية.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تقتحم قرى شمال شرق جنين

شفا – اقتحمت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، قرى شمال شرق جنين شمال …