2:16 صباحًا / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

القائد دحلان : « سلطة رام الله » أزهقت أرواح الأطفال الأبرياء

شفا – حمل القيادي الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان ” ابو فادي “، سلطة رام الله كامل المسؤولية عن وفاة الأطفال الأربعة في قطاع غزة، في أقل من 24 ساعة، نتيجةً للقرار اللاأخلاقي الذي اتخذته حكومة رام الله بوقف جميع التحويلات المرضية الخاصة بأهلنا في قطاع غزة.

وقال النائب والقيادي الفتحاوي دحلان في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” اليوم الثلاثاء، إن قرار سلطة وحكومة رام الله غير أخلاقي ويخالف كافة اللوائح والأعراف القانونية والإنسانية، التي كفلت للإنسان الحق في العلاج والتنقل والعيش بكرامة.

وأضاف أن “ما ارتكبته الحكومة ومن خلفها يعتبر جريمة في حق الإنسانية يجب أن يعاقب عليها كل شخص شارك في إصدار مثل هذه القرارات الرعناء التي تسببت في إزهاق أرواح أطفالنا الأبرياء”، مؤكدًا أن الحق في العلاج حق مقدس لكل إنسان.

وتابع: “أوجه رسالتي لمن يعتبرون أنفسهم قيادة الشعب الفلسطيني، معاناة الناس ليست مجالا للمناكفة، معاناة الناس ليست وسيلة للضغط، لا تنحدروا أخلاقيا فتسقطوا إلى حيث ذهب كل الطغاة… قليلا من الخجل!!”.

جدير بالذكر أنه خلال الـ24 ساعة الماضية، تُوفي 3 أطفالٍ رضع نتيجة قرار سلطة رام الله بوقف كافة التحويلات المرضية من قطاع غزة، وذلك كجزء من إجراءات السلطة التصعيدية ضد القطاع بزعم ضغطها على حركة حماس.

شاهد أيضاً

مصرع طفل 6 أعوام بحادث سير شمال طولكرم

شفا – لقي الطفل محمد هاني عزت صباح (6 سنوات) مصرعه اليوم الثلاثاء، نتيجة حادث …