بالصور.. الآلاف من كوادر حركة فتح يحتشدون أمام منزل القائد سمير المشهراوي ويعلنون دعمهم لمشروعه الوطني لرفع معاناة قطاع غزة

تـــاريــــخ الـــنـــشــر ◄ الأربعاء 14 يونيو 2017 - 11:29 مساءً
بالصور.. الآلاف من كوادر حركة فتح يحتشدون أمام منزل القائد سمير المشهراوي ويعلنون دعمهم لمشروعه الوطني لرفع معاناة قطاع غزة

شفا – تجمع الآلاف من قيادات وكوادر حركة فتح، من مختلف محافظات قطاع غزة، عصر اليوم الأربعاء، أمام منزل القائد الفتحاوي سمير المشهراوي، أحد أبرز قيادات الحركة في قطاع غزة.

وألقى حسام عبد ربه، عضو قيادة ساحة غزة كلمة أكد فيها أن الزيارة تعتبر لمسة وفاء لقيادي فتحاوي كبير، له بصمات واضحة ومواقف وطنية في كل المحطات النضالية، وكان آخرها ما تحدث به في لقائه الأخير عن خارطة طريق لرفع المعاناة عن غزة، والشروع في توحيد الموقف وتصليب الجبهة الوطنية في مواجهة التحديات.

وأضاف أن المشهراوي دائماً ما يجبرنا في كل موقف على عقد المقارنة الجادة ما بين الماس والزجاج، فشتان بين من يحمل هموم شعبه يجول بها الدنيا ليرفع الظلم والحصار، وبين من يستخدم سلطاته ونفوذه ليقهر شعبه ويحاصره فيقطع أرزاق موظفيه ويقطع الكهرباء ويقصى المناضلين.

وفِي كلمةٍ لكوادر الحركة خاطب محمد أبو كويك الجموع التي أمّت منزل المشهراوي بالتأكيد على أن هذه الجموع ما جاءت إلا حباً وتقديراً ووفاءً لرجلٍ يعتبر من رموز الحركة الوطنية والنضالية في قطاع غزة، وأن رسالة كوادر الحركة وأعضائها وأنصارها وجماهيرها العريضة هي التفويض المطلق لقيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح للذهاب بعيداً في مشروع المصالحة الوطنية والاجتماعية الشاملة، وبذل كل الجهود من أجل رفع المعاناة عن قطاع غزة المكلوم والجريح.

رابط مختصر