النائب ماجد ابو شمالة : أسرى الكرامة أكدوا للعالم أننا نستطيع تحقيق الإنجازات

تـــاريــــخ الـــنـــشــر ◄ الأحد 28 مايو 2017 - 3:20 مساءً
النائب ماجد ابو شمالة : أسرى الكرامة أكدوا للعالم أننا نستطيع تحقيق الإنجازات

شفا – قال عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية، النائب ماجد أبو شمالة، إن أسرى الحرية والكرامة خرجوا من إضرابهم مرفوعي الهامة، وأكدوا للعالم أننا نستطيع أن نحقق الإنجازات بعزيمتنا وإصرارنا ووحدتنا.

وهنأ أبو شمالة قيادة الإضراب القيادي الأسير مروان البرغوثي، والقيادي أحمد سعدات، والقيادي كريم يونس، وكل قيادات الحركة الوطنية الأسيرة التي لم يثنيها مثبطين الهمم الذين “قالوا بدهم يموتوا جوعا”.

كما وجه النائب الفتحاوي، التحية والتهنئة للشعب الفلسطيني لسلامة الأسرى بعد انتصارهم في معركة الكرامة التي خاضوها دفاعًا عن حقوقهم الإنسانية العادلة والمشروعة، مضيفًا أنه كان يخشى أن يسقط الشهداء في هذه المعركة.

ودعا النائب أبو شمالة منظمات حقوق الإنسان والأطراف الدولية ذات العلاقة التأكد من التزام سلطات الاحتلال بالاتفاق الذي شهده سجن عسقلان وضرورة تطبيق بنوده بعد كل هذه المعاناة التي خاضها أبطال شعبنا بأمعائهم الخاوية من اجل تحقيق مطالب كفلتها لهم المواثيق الدولية .

ووجه النائب أبو شمالة التحية لكل أبناء شعبنا الذين ساندوا الأسرى في معركة الكرامة وكذلك أبناء امتنا العربية وعلى راسهم الشعب الجزائري الشقيق الذي تعامل مع إضراب الأسرى على انه قضية جزائرية واستمر في دعمه وإسناده شعبيا ورسميا حتى اللحظات الأخيرة للإضراب وكذلك الإخوة في المغرب ومصر وجاليتنا الفلسطينية والعربية في أوروبا في بلجيكا وإسبانيا وغيرها.

رابط مختصر