3:01 صباحًا / 26 يونيو، 2019
آخر الاخبار

بالصور، برعاية دحلان ، توزيع سلة رمضانية على طالبات فلسطين في الجامعات المصرية

بالصور، برعاية دحلان ، توزيع سلة رمضانية على طالبات فلسطين في الجامعات المصرية
شفا – برعاية النائب والقائد الفلسطيني البارز محمد دحلان ” ابو فادي ” ، وزعت اللجنة الطلابية التابعة لحركة فتح “الساحة المصرية” يوم الجمعة، سلة رمضان على طالبات فلسطين الدارسات في الجامعات والمعاهد المصرية، وذلك ضمن حملة «رمضان بالخير يجمعنا».
اشتملت السلة على مواد غذائية رمضانية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وتأتي هذه الحملة في إطار العمل الدؤوب والمتواصل الذي تقوم به فتح وفي إطار تواصلها مع أبنائها، حيث لاقت الحملة استحسان الجميع الذين أثنوا على اهتمام حركة فتح بأبناء شعبنا، وثمنوا الدور الكبير الذي يقوم به النائب محمد دحلان واهتمامه بأبنائه الطلبة، ورعايته ومساندته لهم في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.
ومن الجدير بالذكر، أن الحملة شملت محافظتي القاهرة والجيزة، وتم توزيع 200 سلة على الطالبات الفلسطينيات.
وأكدت الدكتورة أروى الوحيدي مسؤولة ملف الطالبات في الساحة المصرية، على أهمية الحملة في التواصل ما بين الطالبات وأبناء حركة فتح، والاهتمام بهن ومساعدتهن في ظل الظروف الصعبة الناجمة عن الإغلاق والحرمان من رؤية الأهل، كما أثنت على الدور الكبير الذي يقوم به النائب محمد دحلان في التواصل مع الأشقاء المصريين لفتح معبر رفح والتخفيف من معاناة أبناء شعبنا العالقين في مصر، داعيةً إلى المزيد من التواصل بين أبناء شعبنا والتخفيف من معاناتهم.
ومن ناحيتها، قالت الدكتورة ألاء أبو تيلخ، إن الحملة تأتي استمراراً لعمل مستمر منذ زمن بعيد، لافتةً إلى أن هذه الحملة لم تكن الأولى، وإنما سبقها الكثير من الحملات المماثلة، وأنه سيتبعها حملات أخرى ضمن برنامج رمضاني أعد له مسبقاً.
وأكدت تيلخ أن مثل هذه الحملات لها أهمية كبيرة في في رفع الروح المعنوية لأبناء شعبنا، لأنها تأتي في إطار اهتمام القيادة بأبناء فلسطين والتواصل معهم في كافة أماكن تواجدهم وفي الساحات المختلفة.

 

شاهد أيضاً

القضاء الاسرائيلي يتعرى في قضية اغتصاب بقلم : د. سفيان ابو زايدة

القضاء الاسرائيلي يتعرى في قضية اغتصاب بقلم : د. سفيان ابو زايدة قررت النيابة العسكرية …