أول شهيد فلسطيني في معركة التضامن مع الاسرى … من أنصار القائد محمد دحلان

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 مايو 2017 - 4:43 مساءً
أول شهيد فلسطيني في معركة التضامن مع الاسرى … من أنصار القائد محمد دحلان

شفا – استشهد شاب فلسطيني بعد إطلاق قوات الاحتلال الاسرائيلي الرصاص عليه في قرية النبي صالح شمال غرب مدينة رام الله.
وقالت مصادر محلية لمراسل شفا ان الشهيد هو الشاب سبأ نضال أبو عبيد 21 عام من سلفيت وقد أطلقت عليه قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص خلال مواجهات في قرية النبي صالح غرب رام الله بالضفة المحتلة.
واستمرت المواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم في أكثر من 50 نقطة موضع اشتباك مع قوات الاحتلال في قرى وبلدات ومخيمات ومدن الضفة الغربية المحتلة.
وقالت مصادر محلية لمراسل شفا ان أكثر من 70 مصابا فلسطينياً تم اصابته اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في نقاط الاشتباك مع قوات الاحتلال في مناطق الضفة الغربية المحتلة وبعضهم بحال الخطر وتم نقل غالبيتهم للمستشفيات لتلقي العلاج اللازم.
وقالت مصادر خاصة في حركة فتح ان الشهيد الشاب سبأ نضال أبو عبيد هو من أبرز الشباب الناشطين في حركة فتح ومن مناصري القائد الفتحاوي البارز محمد دحلان ” أبو فادي “.
وقال أحد قادة فتح في سلفيت بأن الشهيد عرف عنه نشاطه الكثيف في حركة فتح ويشارك باستمرار في فعاليات الحركة وهو من أشد معجبي القائد محمد دحلان والزعيم الراحل ياسر عرفات وسبا محبوب من كل من عرفه.
والشهيد سبأ نضال أبو عبيد هو أول شهيد فلسطيني في معركة التضامن مع الاسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الاسرائيلي، وبحسب مصادر خاصة فان الشهيد ابو عبيد لم يهدى له بال منذ خوض الاسرى معركة اضراب الكرامة وكان من أشد المتحمسين للنضال، وهو من أشد محبي القائد الفلسطيني الفتحاوي البارز محمد دحلان ” ابو فادي “..
شاهد الصور:

رابط مختصر