3:55 مساءً / 18 مايو، 2024
آخر الاخبار

بالوثائق .. مخطط عباس وفرقة مقاطعة رام الله للمتاجرة بإضراب الاسرى

شفا – كشفت وثيقة مسربة من مكتب نائب رئيس حركة فتح، محمود العالول، موجهة لعضو « مركزية عباس» عن المحافظات الجنوبية أحمد حلس، طالب فيها الأول بدعم ومؤازرة رئيس الحركة محمود عباس، من خلال استغلال الحشود الفلسطينية المشاركة في الفعاليات التضامنية التي ستنطلق غداً للتضامن مع الأسرى فيما يعرف بـ”يوم النفير” من خلال رفع صور “عباس” والهتاف له.

ونشر القيادي الفتحاوي غسان جاد الله، الوثيقة الصادرة اليوم الثلاثاء 2/5/2017، والتي حملت عنوان “دعم ومؤازة الرئيس أبومازن” والتي جاء فيها: “نظر اً للهجمة الواسعة التي تشنها جهات مشبوهة مرتبطة بحكومة الاحتلال العنصرية، والتي تحاول التأثير على زيارة أبومازن، للولايات المتحدة وإظهاره بالضعيف وغير الشرعي.. من طرفكم دعوة أبناء حركة فتح ومناصريها وإلزامهم بكل السبل للنزول للشارع بقطاع غزة للمشاركة في مسيرة يوم غد 3/52017، دعماً لأبومازن، في مهمته التاريخية وخطواته لاستعادة الشرعية في غزة، مع رفع شعارات تساند الأسرى واضرابهم لتوسيع حجم المشاركة الجماهيرية”.

وكتب القيادي جاد الله في تعليق له على الوثيقة المسربة : “كفاكم متاجرةً بمعاناة وصمود أسرانا البواسل، من أجل التسحيج لمحمود عباس”.

شاهد أيضاً

محافظ اريحا وزير الحكم المحلي يبحثان واقع الهيئات المحلية في محافظة اريحا والاغوار

شفا – أكد محافظ أريحا والأغوار حسين حمايل وزير الحكم المحلي سامي الحجاوي ان الاغوار …