5:45 صباحًا / 12 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

“الأحرار” تدعو لأوسع حراك شعبي ضد مؤامرة عباس على غزة

شفا – دعت حركة “الأحرار” صباح اليوم الجمعة، جماهير شعبنا وفصائله كافة للتصدي لمخطط ومؤامرة عباس لما فيها من تعزيز للانقسام ، معتبرة إياه مقدمة لفصل غزة عن الضفة، إضافة إلى أنها لا تصب إلا في صالح الاحتلال ومساعيه من تجريد شعبنا من كل عوامل القوة والثبات على أرضه وبمقاومته.

وأكدت حركة الأحرار، أن تهديدات الرئيس محمود عباس لقطاع غزة تعد سابقة خطيرة متساويًا مع الاحتلال الإسرائيلي وتهديداته لأبناء الشعب الفلسطيني في القطاع.

واعتبرت الحركة في بيان لها “أن تهديدات عباس هي “تجاوز لكل الحدود والأعراف والقيم تؤكد أنه يقود مؤامرة جديدة تستهدف صمود شعبنا وسلاح مقاومته”.

واستهجنت الحركة “صمت أعضاء اللجنة التنفيذية على هذا السلوك المشين والغير وطني لرئيس السلطة الذي يسعى لكسب الرضا الأمريكي على ظهر غزة في محاولة لتنفيذ شروط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقالت إن كل من يصمت على هذه الجريمة هو شريك فيها ومؤيد لها وسيلفظه شعبنا ولن يكون مكانه إلا السجلات السوداء مع العصابات الإسرائيلية والمستوطنين.

وحثت الحركة على “تشكيل أوسع حراك جماهيري فصائلي وشعبي في كافة أنحاء الوطن وخاصة غزة لإسقاط شرعية عباس المنتهية أصلا وتعريته أمام العالم فهو لا يمثل الشعب الفلسطيني”.

شاهد أيضاً

تيار الإصلاح بحركة فتح يحيي ذكرى ” شهيد الأرض ” زياد أبو عين

شفا – أحيا تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ساحة غزة، اليوم الثلاثاء، الذكرى الخامسة …