1:17 صباحًا / 15 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

تعليق ناري للنائب أبو شمالة على ترقية الهندي والتغاضي عن إهدار المال العام

شفا – طالب النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح، ماجد أبو شمالة، اليوم السبت، رئيس السلطة محمود عباس، ورئيس الوزراء رامي الحمد الله، بوضع حد للتسيب في مصروفات الوزارات والمسؤولين والحفاظ على المال العام للسلطة الفلسطينية.

وقال أبو شمالة، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «شاهدت التصريح الصحفي للدكتور جواد عواد وزير الصحة الفلسطيني الذي أشاد بالدكتورة أميرة الهندي، وأكد على رضاه ورضى دولة رئيس الوزراء ورضى سيادة الرئيس عليها، وأشار إلى أنهم قاموا بترقيتها لمرتبة مدير عام لأنها حافظت على المال العام».

وتابع: «وطالما أنها أبدعت في تقليص فاتورة خدمة العلاج في الخارج يا دكتور عواد بغض النظر عن رضى المرضى من أبناء الشعب الفلسطيني أو عدم رضاهم فإنني أتمنى عليك وعلى دولة رئيس الوزراء وفخامة الرئيس، ترقيتها ونقلها للعمل مديرًا عاما في وزارة المالية لعلها تبدع في الحفاظ على المال العام وتتمكن من وضع حد للتسيب في مصروفات الوزارات والمسؤولين التي لا تهدر على المستشفيات والدواء كما تعلمون».

وفي ختام تدوينته، قال النائب أبو شمالة: «يا ريت يا دكتور عواد تعيد الدكتورة أميرة الهندي، وتنقلها للمالية وتكرر تجربتها في الحفاظ على المال العام للسلطة الفلسطينية».

وكان وزير الصحة الدكتور جواد عواد، نفى ما تم تداوله عبر بعض وسائل الإعلام المحلية حول إحالة مدير عام التحويلات الطبية في الوزارة د. أميرة الهندي للتقاعد.

وقال عواد، في بيان صحفي صدر أمس الجمعة، إنه لا صحة للإشاعات التي تتحدث عن إحالة الدكتورة أميرة الهندي للتقاعد، وأنها محل تقة الرئيس وزرئيس الوزراء ووزير الصحة، مشيرًا إلى أنه تم ترقيتها قبل شهرين وذلك لحفاظها على المال العام.

شاهد أيضاً

حملة تفتيش ومداهمات بمحافظة الخليل

شفا – داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، بلدتي بني نعيم وبيت كاحل في محافظة …