1:38 صباحًا / 23 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

قيادي بحماس يشكر دحلان على ما يقدمه لشعبه دون تمييز لأية اعتبارات حزبية

شفا – وجه القيادي في حركة حماس، أحمد يوسف، الشكر للقائد محمد دحلان على ما يقدمه لأبناء شعبه دون تمييز لأية اعتبارات حزبية أو انتماءات فصائلية، جاء ذلك أثناء مشاركته في حفل توزيع منح للطلاب الجامعيين المتفوقين من أبناء الشهداء في غزة.

وقال يوسف تعليقاً على منحة النائب في المجلس التشريعي، محمد دحلان: “في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يمر بها أهالي قطاع غزة، وبمنحة كريمة قدمها النائب محمد دحلان لأبناء الشهداء، كان لي شرف المشاركة في حفل توزيعها”.

وأضاف القيادي في حركة حماس: “نحن في قطاع غزة نشكر كل من تفقد أبناء وطنه بالمعونات الإنسانية والمنح الطلابية، وكانت لفتة كريمة خصَّ فيها النائب دحلان أكثر من مائة وخمسين طالباً من أبناء الشهداء بمختلف الجامعات الفلسطينية، دون تمييز لأية اعتبارات حزبية أو انتماءات فصائلية، ومعيار الاختيار مرتبط بالكفاءة العلمية والانتماء لعائلة شهيد”.

وأردف يوسف: “كان اللقاء عامراً بهذا الحضور الواسع من أبناء الشهداء، وهو بمثابة رسالة لهم بأن مكانتهم في القلب، وأن في هذا البلد من الخيِّرين ممن لم تغب عن بالهم تضحيات من سبق من الشهداء، أولئك الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن”.

وكرّم القائد الوطني الكبير النائب في المجلس التشريعي محمد دحلان السبت، الطلبة المتفوقين من أبناء الشهداء في الجامعات الفلسطينية بقطاع غزة بمنحة مالية تقدر بـ500$.

شاهد أيضاً

إصابة مسعفان بمواجهات عنيفة في العيزرية شرق القدس

شفا – أصيب مسعفان متطوعان في الهلال الأحمر الفلسطيني، مساء اليوم الأحد، خلال مواجهات مع …