9:52 مساءً / 20 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

الطيراوي يستنكر اعتداء المستوطنين على المواطنين العزل في سلفيت

شفا -استنكر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيراوي قيام مجموعة من المستوطنين المتطرفين بالاعتداء على المواطنين العزل في محافظة سلفيت مساء اليوم السبت أثناء قيامهم بالعمل في أراضيهم في المحافظة.

حيث قام مجموعة من المستوطنين مساء اليوم بالاعتداء بالضرب المبرح على مواطنين من محافظة سلفيت أثناء جنيهم لنبتة العكوب من أراضيهم، بالضرب المبرح بالعصي والجنازير.

وقال الطيراوي تعقيباً على ذلك :” أن كل ممارسات المستوطنين المتمثلة في الاعتداء الدائم على المواطنين وممتلكاتهم وأراضيهم يعكس الطبيعة الإجرامية التي يتمتع بها هؤلاء القتلة، المفعمين بالتحريض والعنصرية والدموية, هؤلاء المجرمين أعداء الشجر والبشر والدين والإنسانية وحارقي المساجد”.

وأضاف:” هذه الممارسات ليست جديدة علينا, لكن كل ما يمارسه الاحتلال الغاشم بمستوطنيه يزيدنا إصرارا وعزيمة، فنحن أصحاب الحق والأرض، ونحن حماة هذا والوطن وترابه المقدس، الذي سيبقى طاهراً من دنس هؤلاء المجرمين”.

وطالب الطيراوي المجتمع الدولي بوقف هذه الجرائم البشعة التي تنتهك حقوق شعبنا وتظهر العنصرية البحته لاحتلال غير مشروع يقيم المستوطنات ويوسعها على حساب الأرض الفلسطينية، ويستمر في اعتقاله للمواطنين الأبرياء، ويستمر في حفرياته بالمسجد الأقصى ويصادر المزيد من أراضي الفلسطينيين في القدس، ويضيق على الأبرياء على الحواجز الإسرائيلية، مطالباً إياهم الوقوف اتجاه مسؤولياتهم لإحقاق الحق أمام الظلم المستمر”.

شاهد أيضاً

الإمارات تواصل إغاثة العائدين لقراهم بمحافظة الضالع في اليمن

شفا – تواصل دولة الإمارات مساندة ودعم النازحين العائدين الى قراهم المحررة بمديرية قعطبة في …