6:47 صباحًا / 19 مايو، 2024
آخر الاخبار

الهلال الأحمر الاماراتي واللجنة الوطنية للشراكة والتنمية يوزعان ملابس شتوية على الأطفال بمخيمات النازحين في دير البلح وسط قطاع غزة

الهلال الأحمر الاماراتي واللجنة الوطنية للشراكة والتنمية يوزعان ملابس شتوية على الأطفال بمخيمات النازحين في دير البلح وسط قطاع غزة

شفا – تَمكن متطوعو الهلال الأحمر الاماراتي، واللجنة الوطنية للشراكة والتنمية بالمحافظة الوسطى، من رسم البسمة على وجوه الأطفال المحرومين من الملابس الجديدة، في أحد مخيمات النازحين جراء استمرار العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

وعبر الأطفال وذويهم عن فرحتهم الشديدة بالملابس الجديدة، التي تَقيهم برد الشتاء القارص، نتيجة تشرد العائلات ونزوحها من بيوتها مُعبرين عن امتنانهم وشكرهم لدولة الامارات العربية المتحدة، على مساهمتها ودعمها المتواصل لسكان قطاع غزة.

جاء ذلك ضمن عملية الفارس الشهم 3 الاماراتية، التي تعمل على تعزيز الجانب الانساني والاغاثي، في قطاع غزة، حيث تم توزيع الجاكيت والملابس الشتوية الثقيلة على الأطفال في مخيمات النازحين بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وتَفقد كوادر ومتطوعي اللجنة، عدة مخيمات لإيواء النازحين، وقدموا لهم ملابس شتوية، وطاقية صوف، تأتي ذلك في إطار عملية الاغاثة الكُبرى “الفارس الشهم 3” بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الامارات العربية المتحدة، في وقت تواصل اللجنة الوطنية عملها على ايصال كُل المساعدات إلى مستحقيها، وذلك في كافة مخيمات النزوح، المقامة في المحافظة الوسطى.

وتُساهم اللجنة الوطنية للشراكة والتنمية عملها الانساني والاغاثي في تخفيف وطأة العدوان الاسرائيلي من خلال مشروعات متعددة ومتنوعة تستهدف كافة فئات الشعب الفلسطيني في القطاع، حيث تم توزيع الأغطية والملابس الشتوية على الأسر الفقيرة والنازحة في مخيمات المحافظة الوسطى.

يذكر أن اللجنة الوطنية تعمل على تقديم مساعدات وخدمات طارئة جراء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، منذ السابع من اكتوبر، حيث قدمت خيام لإيواء النازحين، وسلات غذائية، وخدمات لوجستية لجهازي الدفاع المدني والاسعاف.

وعملية الفارس الشهم 3 هي كُبرى العمليات الاغاثية الامارتية في قطاع غزة، بتوجيهات من سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة، حيث قدم العديد من الطرود والكسوة الشتوية، ودعم قطاع الصحة وانشاء المستشفى الميداني الاماراتي، ومحطات تحلية المياه في قطاع غزة.

شاهد أيضاً

اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدتي دير سامت وإذنا بالخليل

شفا – اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد اقتحامها لبلدتي إذنا ودير سامت …