7:21 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

بالصور.. منحة مالية من القائد محمد دحلان لأبناء الشهداء بجامعات غزة

شفا – نظمت لجنة إدارة منحة القائد والنائب محمد دحلان، اليوم السبت، احتفالية تكريم لأبناء الشهداء في جامعات قطاع غزة.

وشارك بالتكريم الذي نظم تحت رعاية القيادي الفلسطيني والنائب محمد دحلان، النائب أشرف جمعة، د. جبر الداعور، أحمد يوسف، د.عبد الكريم شبير، وأعضاء اللجنة المتابعة للمنحة د. فهمي شراب، محمد حسنة وذوي الشهداء.

ويأتي هذا التكريم من القيادي الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان ” ابو فادي ” من منطلق إنساني لمساعدة أبناء قطاع غزة، والتخفيف عن أبناء الشهداء الذين يحرموا من حقوقهم ومستحقاتهم وتعزيزاً لدورهم في المجتمع، وتحفيزاً لهم للتميز في دراستهم والحفاظ على معدلاتهم المتقدمة، وأن يوماً لإحياء ذكراهم.

من جهته، نقل النائب أشرف جمعة، تحية القائد محمد دحلان لأبناء وأهالي الشهداء، مؤكداً أن هذه المبادرة تأتي في أولويات المرحلة بهدف دعم ذوي الشهداء من أبناء شعبنا المتفوقين ليكون يوماً تترجم فيه العبارات إلي أفعال كما صدق الشهداء، وأن دعم العلم هو دعم للخط النضالي الذ اتخذه الشهداء نهجاً وطريقاً للتحرير.

كما أكد، د. جبرالداعور، أن هذه خطوة نبيلة اتجاه طلبتنا الأعزاء وانطلاقاً من معايشة النائب محمد دحلان بمشكلات الوطن عامة والشباب خاصة ووقوفاً عند مسئولياته تجاه شعبه في تخفيف الأعباء الإقتصادية الصعبة الملقاة علي عاتق الأسر الفلسطينية، فكان عدد الذين استفادوا من المساعدة المالية بقيمة 500$، هم 185 طالب وطالبة.

ودعا الداعور، الكل الوطني لتظافر جميع الجهود وكل من يستطيع أن يقدم مساعدة لقطاع غزة سيما أنه يعيش حصاراً منذ عشرة أعوام.

بدورها، وجهت الطالبة، أسيل عليان الوادية، في كلمة لها، الشكر باسم أهالي الشهداء إلى النائب محمد دحلان، «الذي مد يد العون والمساعدة إلينا، فنحن أبناؤكم أبناء الشهداء نتعهد لكم بأن نكون عند حسن ظنكم بأن نكون من المتميزين دائماً رافعين راية التفوق لأننا واثقين بأنكم ستكونون بجانبنا دوماً لتقديم يد العون والمساعدة».

تجدر الإشارة إلى أن القائد والنائب محمد دحلان، قدم خلال الفترة السابقة عدد من المنح الدراسية للطلبة الخريجين والمنتظمين في الدراسة.

شاهد أيضاً

فتوح : قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن

فتوح : قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن

شفا – قال رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، إن قمع الحراك الطلابي في الجامعات …