9:55 مساءً / 6 مايو، 2024
آخر الاخبار

تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح : عملية اغتيال القائد صالح العاروري عمل جبان ومدان

تيار الإصلاح في حركة فتح : عملية اغتيال القائد صالح العاروري عمل جبان ومدان

شفا – نعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، القائد الوطني الكبير الشهيد الشيخ “صالح العاروري”، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، الذي استشهد مساء الثلاثاء، برفقة عدد من قادة كتائب القسام، جراء استهداف الاحتلال الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية في بيروت بلبنان.

وقال تيار الاصلاح في بيان صدر عنه، “إن الأخ القائد الشهيد صالح العاروري كان وطنياً وحدوياً داعياً إلى رصّ الصفوف ووحدة الموقف، يضع نصب عينيه قضايانا الوطنية في كل خطوة وكل قرار بأمانةِ وإخلاصِ المناضل والأسير المحرر”.


وأضاف بيان تيار الاصلاح في حركة فتح، “إن عملية الاغتيال الجبانة هي عمل إرهابي مدان، ينتهك سيادة لبنان الشقيق ويوسع دائرة جرائم الحرب الاسرائيلية بحق شعبنا”.


وجاء في بيان تيار الاصلاح، “نسأل الله أن يتغمد القائد الوطني المجاهد “صالح العاروري” بواسع رحمته، وإننا إذ نعبر عن حزننا العميق، ونتوجه بخالص مشاعر المواساة لشعبنا الفلسطيني ولحركة حماس وعائلة الشهيد.

وأكد تيار الاصلاح بحسب البيان، “الحق الكامل لشعبنا الفلسطيني في مقاومة هذا المحتل المجرم، وعلى التزامنا الفتحاوي الأصيل بمواصلة النضال والكفاح على درب الشهداء، حتى تحقيق كامل أهدافنا الوطنية بالحرية والاستقلال”.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح يبحث مع بعثة الشرطة الاوروبية تعزيز التعاون

وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح يبحث مع بعثة الشرطة الاوروبية تعزيز التعاون

شفا – بحث وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح اليوم في مدينة رام الله ، …