2:01 صباحًا / 6 مايو، 2024
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح يكرم عائلة الشهيد صلاح خلف في الذكرى 32 لاستشهاده

شفا – كرم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بساحة غزة، عائلة الشهيد صلاح خلف، في الذكرى 32 لاستشهاده، مع الشهيد القائد هايل عبد الحميد، والشهيد القائد فخري العمري.

جاء ذلك خلال لقاء سياسي نظمته لجنه التعبئة الفكرية في حركة فتح بساحة غزة، اليوم السبت، بعنوان “قراءة في مسيرة فدائي”.

وقال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، د. أسامة الفرا، “كان صلاح خلف سياسياً حكيماً، وصمام أمان للوحدة الوطنية على مدار تاريخه النضالي الطويل، ولم يسجل على نفسه إقصاء أو تهميش أحد من الأصوات المعارضة، أو المختلفين معه.”

بدوره، أكد أمين سر لجنة التعبئة الفكرية في حركة فتح بساحة غزة، أحمد نصر، أن إحياء ذكرى الشهداء، والاقتداء بسيرتهم، والسير على دروبهم، على رأس أولويات برامجنا، تقديراً لهم ولتضحياتهم، ولأن مستقبل هذا الوطن والشعب، مرتبط بتعاليم هؤلاء الشهداء حيث تمنحنا ذكراهم إلهاماً متجدداً بالثبات والقوة ومواصلة النضال حتى النصر.

من جانبه، تحدث القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، د. أيمن شاهين، عن مكانة الشهيد القائد صلاح خلف، ودوره المهم في قيادة نضال شعبنا في مواجهة الاحتلال، إلى جانب الشهيد الرمز ياسر عرفات وإخوته الثوار الأوائل، بدءً بتفجير نفق عيلبون وإعلان ثورة شعبنا المعاصرة، حتى استشهاده مع اثنين مع خيرة مناضلي شعبنا وقد مثل الشهداء القادة الثلاثة صلاح خلف، وهايل عبد الحميد وفخري العمري، أيقونات نضالية ومدارس وعي ستظل خالدة في تاريخ رحلة كفاح شعبنا على طريق التحرر ونيل الاستقلال.”

وفي ختام اللقاء قام تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بساحة غزة، بتكريم أسرة الشهيد القائد صلاح خلف.

شاهد أيضاً

اللواء سمير عباهره

الاعترافات الدولية تتوالى، بقلم : اللواء سمير عباهره

الاعترافات الدولية تتوالى، بقلم : اللواء سمير عباهره كشفت الحرب التي تشنها اسرائيل على شعبنا …